#اوراق الحب#
#اوراق الحب#
فعلاًمنتشرين يشكل ينرفز
ولا اذا عطيتي واحد صاروا يتخابرون وينكبون عليك
وتصير السالفه لهم الله يهديهم لويشتغلون اشرف لهم
انا بسراحه صرت ماعطيهم الااكل
specialgirl
specialgirl
الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم به
اي مطامع تتكلمين عنها هذولا حدهم لقمة تسد جوعهم
الناس ميته من الجوع في اليمن والصومال وكثير بلدان عربية
الله يرزقهم ويغيثهم من فضله هم يسمعون عن السعودية والخير اللي فيها يتسللون على بالهم بيلاقونه بالساهل ولما ينصدمون ولا احد يرضى يشغلهم لانهم متخلفين يضطرون للشحادة اللهم لك الحمد

حزام الماس
حزام الماس
الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم به اي مطامع تتكلمين عنها هذولا حدهم لقمة تسد جوعهم الناس ميته من الجوع في اليمن والصومال وكثير بلدان عربية الله يرزقهم ويغيثهم من فضله هم يسمعون عن السعودية والخير اللي فيها يتسللون على بالهم بيلاقونه بالساهل ولما ينصدمون ولا احد يرضى يشغلهم لانهم متخلفين يضطرون للشحادة اللهم لك الحمد
الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم به اي مطامع تتكلمين عنها هذولا حدهم لقمة تسد جوعهم الناس ميته...
معاك حق في كلامك ( الغايه تبرر الوسيله )
لكن
هذا يأئر علينا مستقبلا وسمعنا كلام عنهم ايام الحرب كلام مايطمن ...ياليت تفهموني
وكمان يابنات ماتلاحظون ..اشكالهم متشابهه ..انا افكر في الموضوع هذا وين موطنهم الاصلي ومن وين بالضبط يجووون ..وايش هو هدفهم الاساسي
انا اخاف على نفسي وعليكم
ياليت نحذر منهم اكثر
الحلا والغلا فيني
لااله الا الله محمد الرسول الله
سعادتـي بصبــــري
يا الله بكل مكان والله حتى على الكباري يشحتوا الله يغنينا من فضله شوهوا سمعة بلدهم وذلوا أنفسهم والله المحتاجيين كثيرين ولكن فيهم العفاف ومستورين ببيتهم ولا يمدوا يدهم للناس صح لازم نتصدق بس هم لو يشتغلوا شيء البسيط والله بيرزقهم والله حتى سافرت العاصمة صنعاء فيها متسولين وبجده متسولين ومصر وكل مكان والله إمام المسجد قال نتصدق على اللي محتاجين يعني يجي يقولك المتسول أعطيني وما تدري يستحقها او لا وبالتالي نساعدهم على التسول