زمان احلى

زمان احلى @zman_ahl

كبيرة محررات

الى صاحبات الخبرة ارجوكم ادخلوا واحكموا

الأسرة والمجتمع

الســـــــلام عليـــــــــــكم ورحمــــــــــــة الله وبركــــــــاته
اخواتي انا بامس الحاجه الى مشورتكم وان تحكموا بيني وبين زوجي
انا متزوجه من قريب ال5سنوات ومن دون اطفال التاخر من زوجي وقبل كم شهر لجئت لاطفال الانابيب ونجحت بفضل من الله وحده
وانا الان بشهري الخامس
انا جالسه مع اهل زوجي بغرفه وسبب مشاكلنا الاب توب طبعا قبل الحمل لان العام الماضي اكتشفت انه متعرف على نساء عن طريق الاب تووووب وحصلت مشكله وعدت على خير
اول 3شهور من حملي قضيتها عند اهلي وقبل تقريبا فترة قصيره ذهبت اليه ولاكن دون جديد بتصرفاته يجلس على الاب توب الى الساعه3بمجلس الرجال وانا لوحدي تناقشت معه كثيرا دون فائده البارح حصلت مشكله بنفس السبب وقالي بكرة اوديك لاهلك حطيت اغراضي وانه اليوم العصر يقولي امشي اوديك لاهلك لبست عبايتي ورحت نزلني وراح ولا كانه مذنب ومرسل لاختي رساله انتبهي على زوجتي انا خليتها عندكم ترتاح بعد كم يوم اجي اخذها
وانا قلت ماراح اروح الا اذا باع الاب توب لانه كسر بخاطري وطلعت من بيته وانا ابكي حتى ماتعذر ولاتكلم لاخير ولاشر
يعني معقوله يشوف اغراضي ويشوفني ابكي وماتعذر ومارسل ولاكلمني
ارجوووووووووووووكم ردو باسرع وقت ولو بدعوه
ايش اسوي:44:
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زمان احلى
زمان احلى
31مشاهده ولا رد
روابينا
روابينا
ليش طلعتي من بيتك ...ليش !!!!!
هو ارتاح ..ومن الراحه وصى عليك ...واعتبرها لك فترة نقاهه بعد...طبعا ...راحه على الآخر ..لاتوجد عراقيل ...المعترضه ..هربت ...وتركت البيت والمشكله والزوج معا ...وراح ترجع وتلكا الكل منتظرها ...تصرفك خطأ ...تحلين مشكلتك ببيتك
ايفونيه333
ايفونيه333
المفروض ماطلعتي ..هالحين مشكلة الحمل منه ويخون بعد ...سبحان الله هالرجال مايملاء عيونهم الا التراب

الله يسخره لك
روح مغليهـــا
حبيبيتي ارجعي لبيتكـ وش ذنبه الطفل اللي بيجي

مالك إلا الدعاء وربي ارحم بعبده

وصدقيني انا متأكده انو بيوم من الايام راح يرجعلك بس الاهم حاولي تحلين مشاكلكم بينكم
لينازو
لينازو
رفع الله يهديه ويسخره لك ويبعد عنه الحرااام استخيري واستغفري ولااا تنسي الدعاااااء