كل من قرأت مذكرات زوج تائب<<أو من تعرف شخصياتها،سؤال فقط

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
اللهم صل على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين<<< صلو عليه ولاتكونوا بخلاء فالبخيل من ذكر عنده النبي صلى الله عليه وسلم ولم يصل عليه..
حبيباتي بنات حواء:27:
انا من محبي القصص الهادفة والراقيه بالاسلوب والاهداف<<<ام التعبير
السالفه انه كان من ضمن ماقرأت مؤخرا مذكرات زوج تائب وهي كما يقال واقعيه ويبدو ذلك من اسلوب الكاتب فهو بحق اسلوب مميز..
طبعا القصه لمن لايعرفها زوج يحكي عن حياته بعد الزواج وربما يعلق على بعض النقاط..
المهم هذه المذكرات طويله وفيها عبر ودروس
وأنا في هذا الموضوع لست بصدد التحدث او التشهير او التعليق على القصه،،فلكل رأيه وارجوا ان يحتفظ كل منا بانتقاده للقصه
كانت شخصيات القصه كالتالي ((سعد وزوجته هناءوخالته نوره ام ابراهيم واخته ام بدر ووالدته لم يذكر اسمها وله خال اسمه عبدالله واخر اسمه محمد))واحداثها دارت في الرياض قبل وقت غير معلوم لكن مااستطعت التأكد منه انها قبل عام 2007
والسؤال الذي اقلقني::ماأخبار الطفل المذكور في نهاية القصه؟؟يعني شصار عليه ووين عاش ولا كم عمره الان؟؟
والله مادفعني لهذا الموضوع والسؤال الا انه ضاق صدري على هذا الطفل فأحببت التطمن عليه خصوصا وان ماحدث له جعلني افكر فيه كثيرا.
فمن كانت تعرف شيء عن اخباره تطمني عليه والعلم عند الله انه سؤال لاني رحمته لا اكثر وبس افكر فيه عجزت انساه..
وطابت لياليكم وايامكم ،، ومرة اخرى صلوا على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
وأهديكم هذه الكلمات الجميله:
اؤمن دائما أن النية الطيبة ....

لا تجر معها إلا المفاجأت الجميلة ,
لا تغيروا اساليبكم ,

فقط غيروا نواياكم , فـ على ( نياتكم ) ترزقون ,,,,
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بنات لاتضحكون على موضوعي رجاء :hahaha: هدفي منه ان يطمئن قلبي تعرفون الشعور اللي يفكر بشيء عجز يلقاله اثر،،والله حاولت ابحث بالنت عن اخبار فما وجدت اي شيء عن الكاتب،لانه اصلا نشر القصه بموقع والموقع ذاك تعرض لاختراق..وصارت القصه منتشره بالمنتديات الاخرى
ومره ثالثه وليست اخيره
اللهم صل على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
13
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*لمعه*
*لمعه*
كني قد قريتها طيب يختي مهوب لازم تشوفين النهايه فتوقعيها انتي :)قولي يمكن هالطفل الحين دخلوه تمهيدي وبس لاتشغلين نفسك ههههههههه
مجروحه انا
مجروحه انا
نفس حالتك لي صديقه من زمان انقطعة اخبارها عني ونفسي اعرف اش صار عليها

الله يسر لها امرها انا غيرت رقمي ولما دقيت بعد فتره علي رقمها لقيتها مغيرته هي بعد الله يسترعليها

اللهم صلي وسلم علي حبيبناونبينا محمد وعلي اله وصحبه وسلم

وياليت تحطين لنا رابط القصه
قلب قلب 2011
قلب قلب 2011
نفس حالتك لي صديقه من زمان انقطعة اخبارها عني ونفسي اعرف اش صار عليها الله يسر لها امرها انا غيرت رقمي ولما دقيت بعد فتره علي رقمها لقيتها مغيرته هي بعد الله يسترعليها اللهم صلي وسلم علي حبيبناونبينا محمد وعلي اله وصحبه وسلم وياليت تحطين لنا رابط القصه
نفس حالتك لي صديقه من زمان انقطعة اخبارها عني ونفسي اعرف اش صار عليها الله يسر لها امرها انا...
حبيبتي الي اعرفو انو الطفل عاش عند الاب حسب ما ذكر في نهاية القصه
**حنو**
**حنو**
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
البااااسقه
البااااسقه
لمعه/مجروحه انا/قلب قلب/حنو
مشكورين جمييييعا جزاكم الله خير
وان شاء الله ربي يسهل امرك مع زميلتك يامجروحه