وصفة الشيخ الرويس لعلاج العقم وتكيس المبايض

تأخر الحمل

‏?‏?‏?‏?وصفة الشيخ إبراهيم الرويس
لعلاج (العقم وتكيس المبايض أو اي شىء في الرحم أو اضطراب هرمون الحليب أو خربطة في الهرمونات والعين والحسد والسحر
وآلام الظهر والرقبة ) :

هذه الوصفه بعد الله كانت سبب في شفاء الكثير و الحمل أيضا

الوصفة هي :
250مل لتر من زيت الزيتون .
فنجال قهوة حبه البركه(الحبه السوداء) مطحونة .
فنجال قهوة حلتـيته طازجة لينه .

- تخلط جميعاً في إناء زجاجي وتترك لمدة أربعة أيام مع الرج خلال هذه الفترة لكي تختلط جيدا هذه المكونات .
ويدهن بها من عند الصدر لحد أسفل البطن. و الظهر كله لحد العصعص
يعني لاخر الظهر ويترك على الجسم فترة ويكرر الدهان من الغد.

في الغالب مع استعمالها قد ينزل قطع كبيرة أو نزيف يذهب الباس بإذن الله

وخلال شهر أو شهرين تحمل المرأة بإذن الله .
الله يرزق كل من يتمنى الذرية الصالحة ويشفي مرضئ المسلمين <3 ({})
ملاحظة هاااااااااااامة
(((ان كنتي لاتحتاجينها قد تحتاجها غيرك). ‏?خلطة تحصين المنزل ???‏?‏ السحر ???‏?‏ الشيخ :ناصر الرميح(حفظة اللَّـ?)
وبأذن اللَّـ? يكتب اللَّـ? بها الشفاء.

* الخـلـطـة*
10جالون ماء مقري فـي? ..
والافضل (جيك ماي زمزم)
1 علبه كامله ماء ورد
7 ملاعق كبيره ملح خشن
7 ملاعق كبيره خل

وتقرأ في?? هذه الآيات:
1 - سورة الفاتحة.
2 - خواتيم البقرة.
3 - آية الكرسي.
4 -آية( واتبعوا ماتتلو الشيآطين عْلى ملك سليمان ..)الى نهاية الآية.
5 - ? المعوذات .
.................................................
((ويرش البيت ?لّـ?: المداخل،والزوايا))

انا كان في سحر بالبيت استخدمي الخلطه وسبحان الله كل يوم تشوفي المكان اللي رشيته حشرات ميته

انشروا.اللَّـ? يرضى عليكم جعل رب?ـّ? يجعل فـي? شفاء لكل مريض ومسحور
منقووؤول للفائده انشروها بنات حسو في غيركم وادعـــولي
12
35K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انين66
انين66
جزااااك الله خير
فاااتن*_*
فاااتن*_*
جزاك الله خير
حبيبــت حبيبــي
الله يجزاك خير
انا بديت من امس استخدم خلطه الرويس بس انا شفته باليوتيوب يقول ندهن بس منطقه الرحم والصدر واسفل الظهر
وبرضوه قال تنفع للزوج يدهن الظهر ومنطقه العوره وقال تستخدم مده 20 يوم وبعدها تستخدمها المراءه وقت الدوره وقبل النوم
وانا استخدم علاج اخذته من ممرخه عشان السدد انا لي شهرين دورتي 3 ايام بس وقليله واستعملت علاج الحرمه الدوره الي راحت ودورتي الشهر هذا جت غزيره ونزل مني قطع وانا الحين لي يومين من نزلت الدوره وان شاء الله تكون اخر دوره وماشوفها الى بعد 9 شهور
fofo andsoso
fofo andsoso
الله يجزاك خير انا بديت من امس استخدم خلطه الرويس بس انا شفته باليوتيوب يقول ندهن بس منطقه الرحم والصدر واسفل الظهر وبرضوه قال تنفع للزوج يدهن الظهر ومنطقه العوره وقال تستخدم مده 20 يوم وبعدها تستخدمها المراءه وقت الدوره وقبل النوم وانا استخدم علاج اخذته من ممرخه عشان السدد انا لي شهرين دورتي 3 ايام بس وقليله واستعملت علاج الحرمه الدوره الي راحت ودورتي الشهر هذا جت غزيره ونزل مني قطع وانا الحين لي يومين من نزلت الدوره وان شاء الله تكون اخر دوره وماشوفها الى بعد 9 شهور
الله يجزاك خير انا بديت من امس استخدم خلطه الرويس بس انا شفته باليوتيوب يقول ندهن بس منطقه الرحم...
اميييييين يارب العالمين
مكرونه بالباشميل
جزاكي الله خير