بنات تكفون عنديأ عراض غريبه الله يسعدكم نفسيتي تعبانه نصايحكم الله يرزقها من حيث ل

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا الدوره تجيني كل شهر بس تتاخر من خمسه ايام الى عشره احيان 

وهالشهر 
تفآجأت بكدره وقلت هذي بداية الدوره 

وحسيت باأعراض الدوره ونزلت كدره وبالعاده الكدره  يوم اونص يوم بعدين تنزل الدوره طبيعي 

لكن الكدره أستمرت  مع خيوط بنيه وهاذا ثالث يوم لي  مع الم بوسط ظهري يطلع وينزل وربي بموت من الالم الحين له يومين مستمر طبعا قلت يمكن حمل حللت بول بالمستشفى قالو مافي حمل 

شربت كف مريم وقرفه ولاحصل شي    ،شربت زنجبيل مافي امل وشربت قبل شوي قرفه وحبه سودا وقرنفل وبس احس بالم بسيط ببطني وماينزل شي والله تعبت مدري ايش اسوي .....؟!
لانه اول مره تصير لي بحياتي وكمان كنت متامله ان دورتي تتنظم وتصير تنزل بنفس اليوم وبغزاره لاني ابي  اسوي خلطات وحركات عشان احمل وزاد الهم لما نزلت بهالشكل يارب مدري ايش اسوي ...؟!

بنات الله يسعدكم قولولي ايش الحل  مره حزينه ومتحطمه لاني كل ماقول هانت تتعقد اموري اكثر 
حملت قبل كم شهر وسقطت خاطري ارجع احمل وكل شهر اتامل وارجع اتحطم 

بنات ملاحظه (  خلال هالشهر استعملت تحاميل لمدة 3 ايام بعد الدوره اللي فات وكمان طول الشهر اشرب اناناس شكله منها جيت اكحلها اعميتها ) 

بليز حبيباتي ابي تجاربكم ونصايحكم بليززززززز 
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رمش العيون2
رمش العيون2
لخبطة هرمونات
انسي الحمل واستغفري وراح تحملي
رنة خلخالي
رنة خلخالي
اصبري عشرة ايام اذا ما نزلت الدورة
ارجعي حللي مرة ثانية
والله يكتبلك الي فيه الخير
مرغوبة العاشق
مرغوبة العاشق
ربي يسعدكم ويرزقنا ويفرحنا بالحمل عاجل غير اجل ان ذلك عليه هين وانه على كل شي قدير

تكفوووووووووون بنات ابي نصايح وتجارب اكثر بليز ماتدخلو تقرو الموضوع وتطنشووو
الغند
الغند
ربي يسعدكم ويرزقنا ويفرحنا بالحمل عاجل غير اجل
نورالضلام2009
نورالضلام2009
الله يهداك المفروض ماخذتي شي قبل ماتتكدين يمكن حمل روحي حللي دم اضمن لك الله يرزقك الحمل السليم التام الخلق والخلقه ويرزقناجميعا