طفشت من مشاكلي مع زووجي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
والله ياناس ماعندي من اشتكي له الا ف هالمنتدي ناس ماعرفهم ولايعرفوني ويذلوني بعدين اذا شكيت لهم
انا وزوجي مشاكل ف مشاكل مستمره من سنتين كله بسبب الواتس ليتنا ماعرفناه ولاعرفنا من يوم اشتغل هالبرانامج الرجال خربو حتي المطوع تجيه اشياء مايبغاها بس جاته وشافها واخذ ذنب بسبب نظره وجلس يقارن بين فلانه وزوجته صارت الزوجه بس تكرف بالبيت وتربي اطفال وسي السيد قاعد يكحل عيونه ويجي للمسكينه مهما ضبطت نفسها الشيطان يحلي له الحرام الله المستعان بس
انا قررت اغير حياتي واترك الغيره اللي مالها داعي واخلي كل شي ع ربي واتوكل عليه هو بياخذ حقي وبيحاسب زوجي ع كل كبيره وصغيره انا ربي خلقني لغاييه هي عبادته وحقوق زوجي وامي وابوي وصلة الارحام ماخلقني عشان احاسب زوجي واتملكه انا ابغي منكم نصايح تشجعني اخلي زوجي اخر اهتماماتي صح اعطيه حقه ف كل شي واهتم بنفسي وبيتي بس لنفسب انا مو عشانه فهمتو علي ابغي اسوي كل شي وانا مقتنعه انها لنفسي انا واترك الشك والاوهام عني واعيش مع زوجي وبناتي ف راحه والله تعبت ومرضت من الغيره قسم بالله احسد الاجانب ع قلوبهم مايغارون ويروحون اي مكان انا صرت اتحاشا الطلعات اللي ع البحر او الاماكن اللي فيها تجمعات مو قلة ثقه ف نفسسي بس احب زوجي حب جنوني لدرجة اني اقسي عليه من الغيره ابغي اتغييييييير خنقت نفسي وزوجي بدا يهرب مني كان يموت علي لاني كنت ما اعطيه ذاك الاهتمام ويوم تقربت منه هو هرب مني بس يوم تقربت منه زادت غيرتي عشان كذا هرب وصار يدور للعذر عشان يطلع مع انه مايجيني الا ثلاث ايام بالاسبوع ساعدوني بالنصايح
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الالمعييييه
الالمعييييه
اخطاء كثيره ف الموضوع بس باين العنوان ارشدوني للعقل والنصايح اللي تشجعني
هيله خضراء
هيله خضراء
الله يفرج همك ويهدي زوجك وزوجي وأزواج المسلمين
آمين آمين آمين يارب العالمين :"(
بنت ناس..
بنت ناس..
بصراحه مالها داعي الغيره خصوصا بهالزمن كل شي مفتوح ع ايش بتسيطرين
خلي ثقتك اكبر من كذا
واذا شاف وش يعني انتي اللي عنده وبس
مافيه غيرك
أم معتز *
أم معتز *
الله يعينك ويقويك كلنا مثلك نحب ونغار بس لازم نسيطر على غيرتنا ومانخليها سبب تعاستنا انا لأني مثلك أحبه واغار عليه كنت اذكر زوجي بأن الله أشد غيره منا لما ينتهك العبد حرمات دينه رغم اني واثقه من زوجي لكن البلا في القروبات الي يضيفونه وهو يطلع ويرجعونه مره ثانيه والحمدلله بدا يترك الواتساب وماعاد صرت الاحظه يدخله وهذا لأني تركته لضميره ودينه بعد ماكنت ارسله عن غيرة ربنا قبل كل شي وهي اهم من غيرتنا
طبعي عاجب زوجي
طبعي عاجب زوجي
رفع