Voii_10

Voii_10 @voii_10

عضوة جديدة

الجلد الميت

الصحة واللياقة

السلام عليكم
بعد عندي مشكله ثانيه:'(
وهي الجلد الميت في الجسم طبعا جاء لاني الله يهديني لما كنت صغيره وبديت اتروش من حالي ماكنت انظف جسمي عدل يكفي امرر الصابونه ع جسمي وخلاص لما تراكم الجلد الميت وصار ااسسوودد فحم 😢💔بالذات ف منطقة الرقبة من ورا وجوانب البطن باقي جسمي موحد لونه الحمدلله تكفوون علموني كيف اشيل الجلد هذا استخدمت الاسكينول فتره ع جوانب الرقبه بس نفع شوي من خلف الانف اما من ورا مو راضي يخف واستحميت بصابونة البابايا احس فتح اللون بس صار ع رمادي وانابستمر عليه ان شاء الله ، وجربت بيكربونات الصوديوم بس مره ماحبيته وماحسيته يقشر وله فايده ، ومابي خلطات طبيعيه مشوواار اسويها💔 ، وشريت مقشر للجسم بس ماحسه فادني وش السواة يربي 😭😭😭💔 صرت استحي ارفع لشعري ع فوق الا لازم اغطي عرقبتي بالجاكيت او اي شي ثاني
12
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
جربي تعملي حمام مغربي مرة بالأسبوع
وكمان حطي كريم كاب سنفرة للجسم
ام ميدو23
ام ميدو23
شوفي ياعمري انا حاليا جالسه اسوي خلطات واخربط على وجهي وجسمي من عقب اهمال سنين وعلى ماقلتي رقبه سودا وركب واكواع سواد وبلاوي ثانيه الحمدلله قدرت افتح لون بشرتي درجتين اذا مو ثلاث ونعومه خطيره والسر وين انا اقولك بالله ثم بالسنفرات والحمام المغربي والترطيب بعدهم
اخلطي السنفره الملكيه وطبقيها بحذافيرها تجننن لو بدون بخار اذا ماعندك
ولما تخلصي منها افركي جسمك بليفه مغربيه بلليها بشوي ماء واذا خلصتي وغسلتيه بالماء خوذي زيت اي زيت عندك جلسرين او لوز او زيت زيتون وجسمك رطب ادهنيه بسرعه والبسي ملابسك والنتيجه روعه

اذا تبغين شي هين ويجنن عندك القهوه القديمه اخلطيها باي زيت وافركي جسمك وشوفي النعومه والبياض واللمعان
وبعد فيه قشور البرتقال والليمون المجففه والمطحونه من عند العطار اخلطيها لو بماء وابدي افركي جسمك تجنن وبتطلع بلاوي مو جلد ميت حتى لونك بيطلع ناصع من اول استخدام ورطبي جسمك مثل ماقلنا بأي زيت

وبعد عندك سنفرة زيت الزيتون وسكر خطييييره افركي جسمك زين عموما لازم كل سنفره تخليها عشر دقايق او اكثر وانتي تفركي وبعدها اغسلي جسمك بالماء بس بتنهبلين من النعومه

وركزي على السنفره الملكيه لان معها كركم يجنن للبياض

وسلامتك دعواتك لي بالوظيفه يار
homa2
homa2
أنصحك بالحمام المغربي و استعمال الصابون المغربي ادهني جسمك كله و خليكي شوي في البخار و استعملي الليفة المغربية
و اعملي الشبه مع الصابون البلدي المغربي خذي ملعقة كبيرة شبه مع ربع كيلو صابون بلدي اخلطيهم ولما تكوني بتفركي في جسمك كل مرة حطي شوي في المنطقة اللي تفركيها
لازم تفركي جسمك مع البخااااااااااااااار ثلاث مرات كل حمام
و لما تخلصي أنصحك تخلطي الحناء مع عصير ليمون و عشبة الداد وخليهم على جسمك نصف ساعة و اغسلي و اعملي صابون
وهيك كل حمام اعملي نفس الخطوات والله راح تصيرين بيضة
بس خلي بالك عشبة الداد هي فعالة في التبييض لكنها سامة لا تخلينها تمر للسانك أو عينونك
لا تخافي راح تزول البقع السوداء بسهووووووووووووووولة مع هالوصفات
homa2
homa2
homa2
homa2