تنبيه الى كل من حملت بعد طول انتظار

الحمل والإنجاب

الى اخواتي الحبيبات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من زمان وانا ما كتبت موضوع لكن دائما ادخل على هذا القسم بالذات وقرا مواضيعكم

ولا اخفيكم انني استفدة كثير مرة الله يجزاكم عني كل خير

حبيباتي : انا كتبت موضوعي اليوم واتمنى ما اجرح احد فيكم بس حبيت انبهكم على شغلة يمكن فاتتكم او نبهتوا عليها من قبل
وانا ما قريتها ويعلم الله انني لم اقصد من ذلك الا صالحكم

ما ابغى اطول عليكم
ادخل في الموضوع وهو : اني دائما اسمع من البعض تقول الحمد لله بعد سنين سويت كذا وحملت
وتقول الاخرى باركولي انا حامل
وطبعا هذا رزق من الله يعطيه لمن يريد لكن يا اخواتي لا تنسون ان هناك من انحرمت من الحمل والى الان لم يشاء الله لها بالذريه الصالحة فانا مثلا انتظر احمل منذ خمسة سنوات والحمدلله سليمة وزوجي كذلك ولكن الله لم يأذن لنا والحمدلله على كل حال
اسمعوا يا اخواتي الاتي رزقهن الله بالحمل اقول لهن انتبهن على نفوسكن من العين والحسد وحصن نفوسكن فكثيرات يقرأن لكم
وقد لا يكونون من اعضاء المنتدى ولا اتهم احد بعينه فان شاء الله كلنا خوات ونفرح لبعض لكن لابد يجي في النفس شي
ممكن تقول يا بختها هي حملت وانا لا او اش معنى هي تحمل وانا لا وهكذا من سبل الحسد دون ذكر الله
اخواتي الحبيبات : لا اخفيكن عندما اجد واحدة منكن تقول الحمد لله انا هذا الشهر حملت او انا حامل احس بالحزن على نفسي
ولكن ويشهد الله علي انني افرح لها واقول في نفسي ما شاء الله لاقوة الابالله خوفا عليها من ان احسدها دون قصد مني فالعين حق
وهذا لا يعني انني اصيب بالعين او الحسد ولكن الناس يا حبيباتي ليس مثل بعضهم فهناك من تحسد دون ان تشعر
اخواتي : لا اريدكن ان تسئن الظن في شخصي او تزعلن مني وتفهمن غلط
فوالله الذي لا اله الاهو انني لم اكتب هذا الموضوع الا خوفا عليكن وعلى حملكن الذي جاء بعد طول انتظار
اتمنى ان تكونون فهمتوا قصدي وما اكون جرحت احدا او زعلت احد
وبارك الله لكل وحدة رزقها الله بالحمل واسأل الله ان يثبته لها ويسهل عليها يارب
ويرزق كل من انحرمت ويثيبها على صبرها آمين يارب العالمين

اختكم ستنا

29
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أغلى حب
أغلى حب
اللهم آآآآآآآمين..........
ويارب نفرح فيك عاجلا غير آجل...........
وكلامك عين المنطق...........والعين تجي من اقرب الناس لك.......واحيانا بدون قصد
لكن الله يحفظنا بحفظه وعظايم اسمه
ولاتهوجسون بالعين كثير واتكلو على الخالق سبحانه وتعالى وعليكم بتحصين انفسكم ومايكون الاالخير ...........
اللهيحفظناو يحفظكم جميعا
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
منيب هينه
منيب هينه
جزاك الله خير يااخت ستنا
لكن اللي اعرفه ان العين تحدث من نظره يعني لازم يصير لقاء
وحتى لو ماصار نظره فانه يكون شخص معروف بالنسبه لنا
لكن ماتوقع تصير نظله على نك نيم اواسم وهمي
ام ســـعود
ام ســـعود
والله يا اختي كلامك فيه شي من الواقعيه بس يعني
اللي تكتب كذا ممكن انها تعطينا امل والامل بالله كبير

بس عشان نفرح سوا
فـواغي
فـواغي
اللهم آآآآآآآمين..........
ويارب نفرح فيك عاجلا غير آجل...........
وكلامك عين المنطق...........والعين تجي من اقرب الناس لك.......واحيانا بدون قصد
لكن الله يحفظنا بحفظه وعظايم اسمه
زهرة^ربيع
زهرة^ربيع
اللهم امين

وفعلا والله عين المنطق

سبحان الله انا اول قبل لا احمل كنت اذا سمعت في وحده حامل طول اليوم وانا اصيح وابكي
واقول ليش تحمل وانا مااقدر احمل سبحان الله
وعندما منً الله علي بالحمل قعدت ادعي يارب انك ترزق كل وحده محرومه من الحمل لاني جربت المأساه والمعاناه

ويارب يا حي يا قيوم يا رافع السماء بدون عمده ان ترزق كل بنت محرومه من الحمل وتفرح قلبها وترزقهم الذريه الصالحه المعافه ياارحم الراحمين