مزن جدوع
مزن جدوع
ياخت ايناس انازيك سمعت الدكتور مصطفى سارى يقول انه تحديد وقت لاخر وجبه ماله علاقه بتخفيف الوزن يعنى عادى تتعشين فى الليل بس مايكون عشا دسم وعشان تنحفين ياخت ايناس كاى وانتى جيعانه جوع خفيف واول ماتحسين بالشبع قومى وكاى الى نفسك فيه ولو شربتى مويه قبل الاكل ومع الاكل هذا راح يساعدك كتير تشبعين بسرعه موفقه حبيبتى
انا الامل
انا الامل
الافضل يابنات انا شفت برنامج وحده سمينه مره وبعدين صورتها انحف بكثير تقول لارجيم ولا شي بس اكل نصف الكميه الي متعوده اكلها واشرب ماء بكثره ورياضه
يعني لاتحرمين نفسك لاكن خففي الاكل وهو الافضل
والله يوفق الجميع
**لينا**
**لينا**
هلا ايناس موفقه وانا بكمل للأربعاء الرجيم اللي حطيته والله يسهل وبعد كذا راح استمر على التخفيف بس لان نزولي بطيييييييييييييئ بطيئ جدا قلت خل اهزه شوي برجيم 5×5 والله يسهل امورنا وفعلا اليوم كان عندي دوخه الله يستر يارب وتتسهل

جزا الله البنات اللي اضافوا ردود افادونا خير الجزاء
إيناس القلب
إيناس القلب
شكراااا حبوبات على التواصل والتشجيع .. ما عليه شوي مشغوله اليوم لي عوده اان شاء الله بليييييل.. عموما انا بديت بتخفيييف على مزاجي من غير ريجيييم .. يالله همتكم ونشجع بعض كلها خمس كيلوااااااااااااااااااااات
الشعلة
الشعلة
بسم الله
هلا وغلا حبيباتي والله اني اعاني من نفس المشكله هالخمس كيلوات مهب راضيه ترررررروح .مع اني ماشيه على نظام قاصي فطور وغداء فقط واخر وجبه بتكون الساعه الرابعه عصرا وبعدها بس اشرب الشاهي الاخضر مع الكمون والنعناع او النعناع مع الزنجبيل وبس وانام الساعه عشر بالليل ولكن للاسف ولا نزلت ولا حتى ذرة وحدة مع اني اسبح في الاسبوع ثلاث مرات لمدة نصف ساعه او اكثر .بس ما ادري وين المشكله