راعيات السفر وينكم تعالوا أنا محتاجتلكم

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشلونكم يابنات شوفوا يالحلوين أنشاء الله بعد كم يوم مسافرة سوريه وأبي أجلس حوالي 20 يوم وكل مانسافر أنا وزجي تنهاوش يقولي انتي تاخذين البيت كله عاد المره هذي ابي اخذ مشورتكم في الأغراض اللي ابي أخذها عندي 3 شباب الله يخليهم لي 10 سنين و9 و3 عادة انا اخذ ملابس للبيت والنوم وملابس للطلعات غير الجزم والشراريب وطبعا شراشف للنوم ومناشف لكل واحد غير اغراضي أنا وأبوهم ساعدوني كم طقم أخذ للخرجات لكل واحد والجزم اتعبني كل طقم بجزمته وأنا كم جزمة اخذ معاي وكم شنطة للخرجات والعباية اعتقد 2 اتكفي صح وترى مسافرة بدون الشغالة يعني لو فيه اي غسيل انا اللي بسويه تكفون شوروا علي ومشكورين مقدما :26:
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كوتيشكا
كوتيشكا
والله انا اشوف ان السفر متعته ببساطته ..يعني زوجك معه حق ليه مكثره من الجزم (الله يعزكم)جزم رياضيه لكل واحد من عيالك تفي بالغرض...ملابس النوم اثنين لكل واحد..يعني خففي من ملابس الطلعات لان اولادك كبار ماراح يبهدلن البس..وباقي الاشياء الي قلتيها ضروره لازم تاخذينها....حبيت اضيف انا بالسفر احط جنطه المنظفات احط فيها الديتول بانواعه (المنديل -السبريه_الديتول الاخضر والاحمر _مناديل المرحاض)وهذي معاي بكل مكان مهما كانت نظافته واذا رايحين بسياره بتحتاجينها للمطاعم ...تمسحين الطاوله ..بصادفك بلسفر بلاوي....وتروحين وتجين بالسلامه
الجبل والشمس
الجبل والشمس
مشكورة كوتشينا بس وين الباقين مايسافرون معقوله
بنت نوره والنعم
خوذي الأغراض الأساسيه 4لبسات طلعه بجزمها وبجامتين ومناشف
الجبل والشمس
الجبل والشمس
مشكورة بنت نورة
اسيرة الأمل
اسيرة الأمل
والله اختى نفس الحاله اصعب شى عندى فى السفر الشنط
عاد انتى 3 الله يخليهم واللى 6 وانا وابوهم 8 عاد كيف العمل