ام كوش
ام كوش
خساره ماقدرنا نفيد الاخوات
انا اعرف وحده خذت مبيد خاص للبق من محلات بيع منتجات مكافحه الحشرات وحطته في مرش وضافت عليه (تنر) و(كلوركس )وبخت كل ركن وكل قطعه اثاث فالبيت قفلت الشبابيك والابواب وطلعوا من البيت لمدة اسبوع تقول الحمد لله راح بس بعد مارجعت للبيت غسلت كل شي الملابس والدواليب والستاير وكل شي ورمت الاشياء الموبؤه وسارت ترش رش خفيف مره فالاسبوع كوقايه ونادرا مايطلع لها وحده وتقتلها
واهم شي تدخل الشمس للبيت ظروري نهوي البيوت ونفتح الشبابيك
وشكرا لكل من ارسل اورفع الموضوع والي تعرف شي لاتبخل على خواتها المسلمات
رفيقة بداية
رفيقة بداية
رفع
وحدة من بنات حوا 2
شوفي موضوعي هذا بيفيدك كثير ولا تنسيني من دعواتك

لمن تسأل عن طريقة التخلص من عثة الفراش

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3825706
أم يمني **
أم يمني **
رفع
احلام وقيود
احلام وقيود
اهم شي أختي الاستمرار يعني مؤ تنضفين شهراسبوع ولا اسبوعين لا اقل شي شهرين لأنو ماتدري عن البيض اللي فقس نسال الله إسلامه. واهم شي الفليت والمكنسه الكهربايه والنفثالين وتعرف الأكياس الصغيرة اللي تجئ مع الجزم . هدي لا ترميها حطيها تحت الإسفنج تبع الاسره والفرش تبعد الرطوبه لان البق يتكاثر في الاماكن الرطبوه ومافيها تهويها وجده كلها رطوبه. انا زمان جاني. انتقل من بيت قريب لي بس تلاحقت عليه وماخليته ينتقل للغرف الثانيه. كنت. اتلثم وإرش الغرفة بنص علبه فليت وارفع الإسفنج تبع السرير وإرش وإرش ورأ الكمودينه وفي كل مكان اقدر عليهواقفل الغرفه اخليها مكتومه وثاني يوم إفك الشبابيك واجيب المكنسة وهاتك يكنس لان المكنسة تشفط البيض المووجود. وهاتك يكنس. بضمير وبعدين اغفل الشبابيك واجيب النفتالين واكسره واحشي فيه الاسنفجات وأرني ورا الدوالاليب طبع الملابس كلها طلعتها. وفي أكياس. واشيك عليها ليكون فيها شي وبعد شهرين. ااختفت. ومعاد شفتها والطريقة هذه قلنا عليها عامل جبنها يبخ البيت وقال بترجع ناس كثير يبخون بيوتهم وترجع وترا الفليت بقوة المبيد حقهم واقلها المكنسة والتهويه والفليد علاجها وانا أضفت من عندي النفتالين. ولا تنسي بعد ما تختفي لا تنسي الأكياس الصغيرة تبع النشط والجزم. لا ترميها حطيها كوقايه. وبس الله يعينكم كم اكره هده الحشره