أم المهندس ~
أم المهندس ~
نشيل الهموم ونبتسم في وجيه الناس ولاكن فينا من صدوف الزمن حاجه مدام الامور مسنعــه ماعلينا بــاس لنا فـ الزمن لاشــانت ايامه مواجــه!  اشكي لرب العباد يوخيتي وهو الواحد القادر 
محبه الخير للجميع
مشكلتي اني اثق بالناس كلها ماضل واحد ماشكيله عدو وصديق ونفسي اغير هالشي ويصير اشكي لربي ثم لووواحد ثقه
توت 90
توت 90
اشكي لربي وبس بالرغم سابقا أهلي كانوا يعرفون معاناتي مع زوجي وواضحه لهم بس ماعمري نطقت حرف والحمد لله ربي فرجها وللأسف بدأت معاناتي اللحين مع أم زوجي وكل أمل وثقة أنها تنزاح قريب الله يشغلها في نفسها عني وعن بيت وحياتي وبس ولا ولدها ملزوم ببرها ولا عمري زعلت على خدمته لها بس أنا مالها عندي شيء غير الاحترام والمعاملة الحسنة بس تفهمين مين
داالا
داالا
أبد لا أختي ولا امي ولا ابوي ولا صديقتي الي اقرب من أختي 
عندي صديقه نقعد مع بعض ع التليفون يمكن ساعتين او اكثر بعض الاحيان وكل يوم لازم نكلم بعض بـس مستحيييييل أقول لها الي مضيق خاطري ولا همي والله اني احبها بـس ماحب اشكي لها صدق أقولها اذا كان عندي خبر حلووو بـس اشكي لها قليل جداً 
تدرون اشكي لمين؟؟؟؟
ربي الرحيم الي الرحم من امي عليه الي الرحم من أختي عليه الي الرحم من صديقتي عليه 
الجبار الي يجبر خااااااطري الناس مابيدها شي عشان اشكي لها زي ضعفا 
الشكي للكريم الي مايمن عطاه 
اشكي للغني الي غني عني وعن الناس
يوووووه يا حلووو الشكوا له في سجده باكيه له
ياااابنات والله محد يدري عن همي غيره ولا احد يدري عن اماني غيره لني متااااكده انه هو الي بيده ملكوت السماوات والأرض 
لو أتكلم من الحين الين اخر يوم في حياتي  يعجز الكلام عنه ربــــــــــــي  
كلامي مـو مرتب بـس بقول الكل مهمومه لاتشكين غير الربي وبسسسسسسسس
بنتي شيخت البنات
نشيل الهموم ونبتسم في وجيه الناس ولاكن فينا من صدوف الزمن حاجه مدام الامور مسنعــه ماعلينا بــاس لنا فـ الزمن لاشــانت ايامه مواجــه!  اشكي لرب العباد يوخيتي وهو الواحد القادر 
نشيل الهموم ونبتسم في وجيه الناس ولاكن فينا من صدوف الزمن حاجه مدام الامور مسنعــه ماعلينا بــاس...
ونعم بالله اكيد الله قبل كل شي

الله يخليهم لك

الله الله:biggthump