نزلت اليوم علي الدوره) وضاق صدري حيل بنات ادعو لي اني احمل

الحمل والإنجاب

تعبت نفسيا والله يا بنات لا تعقيب احس اني مكتومه

اخواتي ادعو لي الله يعافيك
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمونة
سمونة
ما عليه ياأختي توكلي على ا لله ولا تعبين نفسيتش..والي الله رايدنه بيصير..بس انتي وكلي أمرك لله أتذكر أول ما تزوجت تأخر الحمل عندي سنتين وأكثر بعد وبعدين الله رزقني بثلاث أولاد..ولله الحمد والمنه..
RoseWater
RoseWater
مرحبا اختي القرمزيه......
لا تيأسين من رحمة الله.........
تقربي الى الله بالطاعات........
وعليكي بالاستغفار......... كما قال الله تعالى ( فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا.. يرسل السماء عليكم مدرارا.. ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا)

الله يرزقك الذريه الصالحه.......... وان شاء الله تبشرينا قريب.........
::العجيز::
::العجيز::
أصبري يا اوخيه ..الصبر ثم الصبر ..لا تيأسي..ولا تقطني..فلا ييأس من روح الله الا القوم القانطون..
فاصبر ..وتوكلي على الله..ومن يتوكل على الله فهو حسبه ..

أصبري ..وأستغفري..وأحسني ظنك بالله ..فالله لا يخيب ظن عبده مادام احسن الظن ..

وأعلمي أن الله سوف يرزقك مادام خير لك ...والله يحب عبده أن يدعوه ..ويلح في دعاءه ..

فــ الحمد لله ..على ما يكتبه الراحمن .. فــ هو الرزاق وهو الوهاب ..واعلمي ان الله على كل شيء قدير .. أن قال له كن فيكون لا مرد لامره ولا قضائه ..كلمته علت فوق كلمه خلقه من اطباء..ومن البشر جميعا ..فهو خير الراحمين

فله الحمد كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه

تأكدي .بأنك رزقك الله اللي كاتبه لك ماراح أحد بياخذه غيرك ..فالله أرحم بعبده من أمه وابيه
ولا تشغلي نفسك ولا تفكري بالدوره...توكلي على الله...وأشتكي لله ..فهو سامع شكواك ...ومجيب لدعائك ..ومفرج كربتك ..ومبدل حزنك ..

اللهم ياحي يا قيوم ..اللهم يا ذو الجلال والأكرام
اللهم أني أسألك بأسمك العظيم رب العرش العظيم ..ان ترزقني ...وتزرق القرمزية...وكل من تريد الحمل...اللهم أرزقنا الذريه الصالحه ..اللهم بدل حزننا الى سعاده وفرح...اللهم أسبغ علينا نعمتك ..اللهم لا تجلعنا من المحرومين من الذريه الصالحه..اللهم فرح قلوبنا بكلمه يمه ...اللهم ان كتبت لنا الحمل فاللهم لك والحمد والشكر كما ينبغي لجلا وجهك وعظيم سلطانك ..واللهم أن لم تكتبه لك الحمد والشكر كما يبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهم لك الحمد والشكر في السراء والضراء...
اللهم لجأت اليك لا ملجأ الا اليك...اللهم ياسمع شكواي..اللهم يامغيث اغثني ..اللهم يا معين أعني... اللهم يامجيب الدعاء..أجب دعوه عبدك المؤمن ..ضارعا متوسلا اليك ..ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوراثين

وأنصحك بأن تسمعين شريط أسباب منسيه لخالد الجبير..والله يفرجها ويزرقنا من حيث لا نحتسب ..
شذى الورد الحالم
اختي القرمزية اصبري واحتسبي
وانشاء الله تحملين الشهر الجاي
الله يرزقك بالذرية الصالحة عاجلا غير آجل
ويرزق اخواتي ويرزقني انه على كل شي قدير
ROBE
ROBE
ربى يرزقك ويرزقنى الذرية الصالحة عاجلاً غير اجل يا رب

:26: :26: