ياسمين47

ياسمين47 @yasmyn47

عضوة فعالة

رخام الروزا

المنزل والديكور

بنات حبيت اسال عن رخام الروزا ويش احسن الالوان لانى محتارة فيه وبعد ياليت اللى تعرف باسعاره تعلمنا يقولون انه رخيص فى جدة واللى جابوه من جدة فرق عليهم السعر وايد اللى عندها اى معلومه لا تبخل على لانى ناويه ان شاء الله اسافر جدة مع الزوج علشان نشترى الرخام والسيراميك ونبى همت بنات جدة الذويقات وين نلقى احسن شىء وسعره مناسب :32:
46
41K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم فرح
أم فرح
ياسمين47
...يا هلا فيك عزيزتي .... يا ليت لو عندك صورة لهذا الرخام أن تعرضيها حتى
نتعرف عليه أكثر ... أو تكتبين إسمه بالإنجليزي للبحث عنه في النت ...
وأكون لك شاكرة ...

وإن شاء الله بنات جدة ما يقصرون ..:26:
ياسمين47
ياسمين47
عزيزتى شكرا على الرد بس انا ماعندى صور ولا اعرف انزلها حتى لو كانت عندى وبالنسبه للرخام اهو اسمه كذا واهو يجى بعدة الوان وهو اقل نوع يشرب مويه حسب ما فهمت من البائع واحلى الوانه اللى تجى على مشمشى وبيج وعلى فكره اهو نفسه اللى فى بيت عبد الرحمن فى مسلسل نوره اللى فى قطر اللى يطلع الساعه 12 ونص الظهر بس اللون على رصاصى قديم وايد كلش ما عجبنى انا شايفه الوان عند الملحم حلوة وايد واخذت من عنده نمونه يعنى قطع صغيره وجربت عليها الماى والشاى والقهوة كلها اشربت بس بدرجات متفاوته وانا اللحين محتاره ودى ارسى على حل هذة اول مره نبنى ولا عندنا فكرة عن الارضيات البعض بنصح بالرخام واناس بالسيراميك وانا والله محتاره:27:
ياسمين47
ياسمين47
الله يسعدك يابنت الملياردير انا فعلا عجبنى الماقاسات الكبيرة والبيج سيد الوان الارضيات لانه بمشى مع اى اثاث وياليت تدزين لىرقم التلفون بالخاص علشان انا بامر الرياض واشوف اسعارهم واذا باخذ الواح ماتحتاج قص وياليت تكلمينى عن انواع الرخام وهل فعلا يحتاج الى عنايه خاصه يعنى ماهى معقوله الوحد يتكلف ويحط هالمبالغ والاسعار وايد غاليه وبعدين يتعب فى التظيف والمحافظه ولا ايش رايك
ياسمين47
ياسمين47
وشدعوه بنات محد فيكم مركب رخام ويعلمنا كيف الوضع يعنى يحتاج عنايه خاصه واذا انكت عليه قهوة ولا شاى وما انمسح فى ساعتها هل يبقع وشنو احسن نوع يحتفظ فى لمعته ويبين فخم الله يعافيكم لا تطنشون :24: اللى عندها اى معلومه تقول :24: لا تسكت ترى مشاركه الخبرات من اهداف هذا المنتدى :26: :26:
انا مسلمه وكل فخر
اختي في رخام جديد اسمه المعتق جميل جدا ويجي بمستوى الروا

وسهل جدا بالتنظيف وجميل بالبيت يعطي منظر خيالي بالذات في المساحات الكبيره

وش سالفت جده والاسعار الرخيصه هذي في منطقه بالرياض اسمها الصناعيه اسعارها مره خياليه تجي بسعر التجزاءه

اتمنى اكون ساعدتك

تحياتي .