ميمونة الحظ
ميمونة الحظ
الله يثبت أجنتها بس انا بعرف انو حبوب الدوفاستون مهمه أكثر من الابر بس انا بعد الترجيع كنت أخد التحاميل ودوفاستون مرتين باليوم والحمد لله حملت من أول تجربة حقن مجهري بس ربي ماراد يكمل حملي والحمد لله على كل حال
الفقيره الى الله د
االله يثبت لها اجنتها يااارب واذا تكلم اى مستوصف تجى الممرضه عادى واذا ماقدرت الله يعينها تنزل حبه حبه انا مسويه انابيب واذا اظطريت انزل والله حبه حبه والله يعين يااااااااااااااارب
ماما نونا
ماما نونا
حبيتي انا كنت اخذ الابر المثبته لمه ثلاث شهور في العضل لدرجه اني ما اقدر انام على جنبي وجلدي اسود مكان الابر وكنت اطلع بالسياره كل يوم للمستشفى وبيتي الدور الثاني لا مشكله ان شاء الله وبالتوفيق
sarah79
sarah79
الله يثبت أجنتها بس انا بعرف انو حبوب الدوفاستون مهمه أكثر من الابر بس انا بعد الترجيع كنت أخد التحاميل ودوفاستون مرتين باليوم والحمد لله حملت من أول تجربة حقن مجهري بس ربي ماراد يكمل حملي والحمد لله على كل حال
الله يثبت أجنتها بس انا بعرف انو حبوب الدوفاستون مهمه أكثر من الابر بس انا بعد الترجيع كنت أخد...
ياعمري ميمونة الحظ

الله يعوضج يالغالية ,, بالتوأم الصالح ويجعلهم ربي من عباده الصالحين

ومشكورة حبيبتي على الرد

بصراحة هي ما وصفت لها الا الابر وقالت لها انها اقوى من الحبوب والتحاميل وهي كافية

والتوفيق من عند الله سبحانه

دعواااتج لي لاني بعيد العملية للمرة الثانية
sarah79
sarah79
االله يثبت لها اجنتها يااارب واذا تكلم اى مستوصف تجى الممرضه عادى واذا ماقدرت الله يعينها تنزل حبه حبه انا مسويه انابيب واذا اظطريت انزل والله حبه حبه والله يعين يااااااااااااااارب
االله يثبت لها اجنتها يااارب واذا تكلم اى مستوصف تجى الممرضه عادى واذا ماقدرت الله يعينها تنزل...
ياقلبي مشكوووووووورة على ردج

والله سبحانه يثبت اجنتج وتبشرينا بحملج آآآآآآمين يارب العالمين

ويوفق صدقيتي والله يعينها على الابر وان شاءالله تبشرونا

هي اليوم ثاني يوم لها من الترجيع وبكلمها الليلة واخبرها بردودكم وان شاءالله تكون امورها بخير