دلوعة زوجي!!
دلوعة زوجي!!
الحال من بعضوااااااااا
بس تعاملي مع مشغل وسوي لهم صورهم
shf2010
shf2010
هلا حبيبتي شوفي فيه شركه انا لسا مسجله فيها خياااااااال بصراحه . الشركه ادويه وكريمات وتجميل وعطورات . الشركه طبيه ماليزيه . انا سجلت فيها واخذت منها روج+ شاي وقهوه وكابتشنو ومعجون اسنان وعطر وووو . اخذت مجموعه ب 310 علشان اسجل عضوه عندهم وبعده ادخلي النت وسوي دعوه ودعايات لهم اي احد يجي يشتري منهم لك نسبه من الارباح وكل شهر يرسلون لك شيك بمباغ مايخظر ببالك لان الناس اذا راحت تسجل او تشتري يقولون لهم انت عن طريق مين ؟ يعطيهم رقم عضويتك ويضيفون لك نقطه . اهم شيء انك تجمعين 100 نقظه بالشهر ... والله ان فيه بنقالي دهان يأخذ منهم 5000 ريال بالشهر . وهو جالس بس سوى دعايه وكل واحد يشتري يحسب له نسبه من الارباح ........ وانتي دامك راعيه نت استغلي وقتك واربحي بدون اي صرف... اي استفسار ابشري على الخاص لاني مااتواجد هنا دائما....... ربنا يوفقنا واياك للخير والرزق الحلال,,,,,,,,,
هلا حبيبتي شوفي فيه شركه انا لسا مسجله فيها خياااااااال بصراحه . الشركه ادويه وكريمات وتجميل...
السلام عليكم ياريت تفديني كيفيه التعامل معهم حتي اسجل مثلكالله يجعله في ميزان حسناتك
mmm-777
mmm-777
السلام عليكم
ممكن تصيري مندوبة لشركة مكياج اوريفليم و تسوين لنفسك دعايه عن طريق النت عشان تبيعين المكياج وتحصلين ربح 30 في المية و لو ما لقيتي زباين يشترون المكياج ممكن عن طريق النت تبحثين عن مندوبات و تسجلينهم في نفس الشركة عن طريقك و تحصلين مكافئات شهريه مجزية عن بيعك و بيع المندوبات اللي سجلتيهم عن طريقك و ممكن يوصل ربحك الوف الريالات في الشهر اذا كنتي جاده و متفرغه تمام و صبورة .
صراحة الشركة ثقة و مضمونه تعطيك راتب شهري على حسب بيعك يجيك كل يوم 15 من الشهر الميلادي .
و الله يوفقك و يوفق الجميع .
لو عجبتك الفكرة ممكن تراسليني عالخاص عشان اسجلك في الشركة .
ست بيت سنعة
ست بيت سنعة
تعرفين لغة انجليزية وترجمة مواضيع ؟
&مسلمة&
&مسلمة&
وأنا أيضا:27: