التاجرة أم عبودي
ممكن رقم اروى الخراشي...

بنات بليز محتاجة الأرقام الي عندها كل الأرقام ترسلها عاجلا ولها دعوة

ابغة احد يعمل اشياء تتفرزن للفريزر لأن قريبتي بتولد ومو من الرياض وبتاخذ موالح وحركات
شـاي بنعناع
شـاي بنعناع
مرحبا اخواتي

ابغى استشيركم....

في نفاسي ابغى اقدم ايس كريم بس محتاره ...

اشتري الجاهز زي اللي في القباني و اقدمه في فازه وازينه بمكعبات ثلج

ولا اقدمه زي اللي في الصوره

وش احسن؟؟؟

وبعد سؤااال ثاني

بس احسه غبي ماعليش

الكوكيز تقدمونه مع ايش؟؟؟

مع القهوه ماتقبله

والكابتشينوا ماراح احطه لاني باحط ايس كريم

في بالي اقدمه مع الشاي >>>تتوقعون يضحكون علي

انا بصراحه احبه مع الشاي

وش رايكم؟؟
~~دلوعه~~
~~دلوعه~~
بنات

محل لافندر يأجر صياني

ومن تعرف محلات تأجر صياني

لاني ماابغى اشتري وتقعد عندي
*سعودية اوريجينال*
بناااااااااات تكفوووووون ابسألكم .. شبكت أختي إن شاء الله بعد كم يوم .. ودي اسألكم عن : 1 / حلى القهوة وش رأيكم نطلب من دلال وإلا الجوهرة أو هدى الماضي ؟؟ وكم كيلو نطلب ؟؟ تقريباً 50 حرمه .. أنا طلبت من صبا حلى الأعواد .. ........................... 2/ الفطائر .. وش رأيكم نطلب من هدى الماضي أو حلويات روز ؟؟ اللي جربوا هدى الماضي تحسون شغلها راهي أو شوي .. يعني لو نطلب كيلوين ونص يكفي ؟؟ وطلبنا بعد فطائر من أم سعود هاذي خلاص انتهينا منها ... ووش رأيكم بــ ميني برجر وميني شاورما من سلة المنجا ؟؟!!! تحسونها تنفع ؟؟؟ .............................. 3/ العصير وش رأيكم وش نحط معه ؟؟ كب كيك أو تشيز كيك ؟؟ <<< اتصلت على غاااااااااادة وقالت ماتقدر بغيت أصييييييييح ومن أي محل نطلب ؟؟ وش رأيكم بتشيز كيك حق عريب ؟؟؟ ............................ تكفوووووووون ساعدوني بأسرع وقت عشان يمدينا .. ومشكوووووووووورين مقدماً ..
بناااااااااات تكفوووووون ابسألكم .. شبكت أختي إن شاء الله بعد كم يوم .. ودي اسألكم عن : 1 /...
الله يوفقكم يارب

واذا مافيه احراج ياليت تنزلين صور الاشياء اللي طلبتيها وايش اعجبك عشان نستفيد:35:
SIMPLICITY
SIMPLICITY
بنات محل لافندر يأجر صياني ومن تعرف محلات تأجر صياني لاني ماابغى اشتري وتقعد عندي
بنات محل لافندر يأجر صياني ومن تعرف محلات تأجر صياني لاني ماابغى اشتري وتقعد عندي
محلات الحلويات يصير عندهم صياني للتأجير ومحلات تجهيز الحفلات بعد