Cafe _Latte
Cafe _Latte
هلا ام يارا وفيصل

ام سعيد جيتها الشهر اللي راح ومرختني بنفس الطريقه اللي قلتيها وكان عندي ميلان وعدلته
وفعلا انا عندي ميلان لاني كنت قبل رايحه لوحده حضرميه ومرختني بس مااتعدل الرحم
ها انا انتظر الدوره مع ان الامها موجوده
انتظر الدوره وبروح لها اذا اتصادف نزول الدوره مع وجودي بالرياض
بس على فكره انا مارحت لام سعيد إلا بعد ان مدحوووووووها كثير لي

وللي مدحتها لي كتب لها ربي انها تحمل بعد مراخها لها

واي استفسار انا حاضره
احلى من العسل
احلى من العسل
يابنات الله يسعدكم ممكن ترسلون لي رقم ام سعيد على الخاص لأن بعض الزميلات يحتاجونه لعل الله ينفع بها معهن

:26:
مجده
مجده
هلا أم يار أنا رحت لها من 4 سنوات بس مو للحمل لا مسويه فيها فتوه وساحبه سجاد كبير ويوم جاتني الدوره بغيت انهبل من الالم ويوم رحت لها قالت معاكي ميل في الجهه اليمنى ومرختني وربطت بطني ومرختني 3 أيام وبعدها أحمد ربي وأشكره ما عاد جاني الميل وكانت تحط كاسات وتسحب بس ملاحظه ( أمي يوم درت أنها حطت علي كاسات هواء جلست أمي تهاوشني تقول أحمدي ربك ما جاكي نزيف )لأن يقولون أنه مو زين لأنها تشد الارحام من عروقها والرحم رطب تقول امي غلط عمل كاسات هواء للرحم بس تمريخ وبشويش بعد
ولك تحياتي
:26:
مجده
مجده
أحلى من العسل لك وحشههههههههه وينك توني أفكر فيك قلت غريبه ما عاد قريت لها عسى المانع خير
وشوفي حبيبتي راحت لها أختي وأخذت منها عسل ب500 علشان الحمل لكن سبحان الله ما الله كتبلها شيء يعني هي كلها كتبه من ربي
احلى من العسل
احلى من العسل
أهلين حبيبتي مجده والله أنت بعد فقدتك هاليومين بس وش السوات صار فيني حالة تقلص وانكماش من هالحر اللي في الرياض ( الله يجينا من عذاب القبر وعذااب النار )

وعاااد هاليومين قاعده أرجع علاقاتي الاجتماعيه اللي خربتها بسبت الشراسة اللي جتني وقت الوحم هههههه

:42: وهذا ولي وجه بعد مع الناس :22: :35: :07:

و مشكوره عيوني على توضيحك بخصوص أم سعيد فعلا هي كتبه يومن يريد الله كل شيء يصير وهذلا الناس ماهم الا إتخاذ للأسباب فقط والأمر كله بيد الله سبحانه وتعالى

:26: :26: