فله يا بنااااااااات فله

الأسرة والمجتمع

مراحب بنوتات وانسات وحريم :icon33: ولا اقلكم احذفو حريم ههههههههههه

من اليوم ورايح كلنا بنوتات سواء متزواجات او لا

نبي نعبش احساس الانوثه والدلع نبغى نحس اننا فله

عضوات عالمي الجميل كفايه هموم :eek:
كفايه قلق :42:
كفايه دموع:icon33:
كفايه حزن وإكتئاب:44:

والله تعبنا :09:
نحن بشر من لحم ودم
كلنا مشاعر واحاسيس

نفسي ادخل عالم حواء القى كل الموااضيع ضحك وفرفشه ووناسه وهيصه

يابنات ماتلاحظون اننا ظالمين انفسنا

اغلب كلامنا وش اسوي زوجي قال وزوجي فعل زوجي ضربني زوجي طنشني
او

زوجي مايدلعني زوجي مايخرجني

وغيره وغيره

ولا البنوتات

عمري صار 20 وماتزوجت من20 تبدا تفكر انها عنست وتعيش نفسها في قلق طول فترة شبابها
ولا اهلي ظالميني وحقوقي كبنت ما اخذها

وغيره وغيره

طيب ليش نحن في جميع الحالات نظلم انفسنا سواء كنا بنات او متزوجات

يصير فينا الغلط ولا في الزوج والاهل ؟؟؟

والله يا اخواتي لو فكرنا نحن كم مره بنعبش بالدنيا ؟؟؟ هي مره وحده

والوحده ماتظمن عمرها ممكن في لحظه تمرض او تموت اللهم طول باعمرنا ونكون على طاعتك وبصحه وعافيه

بس والله متعبين انفسنا وتفكيرنا على الاشياء ماتسوى

ليش مانقول طنش تعش تنتعش :buck:

ودايم اذا واجهتنا مشاكل نفكر فيها ما اقول نخلي قلوبنا ميته وبارده لا لا والف لا

بس نفكر لفتره قصيره ونفكر في حلها مو نخليها شغلنا الشاغل وتصيطر علينا وتجيك الدموع والإكتئاب ونقعد كم يوم وممكن كم اسبوع ونحن على هالحال

ترى والله لكل مشكله حل بس الحكيمه هيا الي يكون عندها حسن تصرف

وماننسى قبل نفكر في اي حل

نوتجه لربنا الي خالقنا وعالم باحوالنا والله يا بنات مجربتها كذه مره اكون تعبانه نفسيا واحس ان مشكلتي مالها حل والجأ لربي باللدعاء بصلاتي وفي سجودي والله على ما اقول شهيد انها تنحل معي مشاكلي وصرت معتمده هالطريقه من يوم ما تصير مشكله اتوضا واصلي وادعي وكمان الافضل يكون في الثلث الاخير من الليل والله يجيني شعور بالراحه والسعاده لو كنت في مصيبه كبيره

الحمد الله على نعمة الاسلام

طبعا الكل بيسال وش الهدف من موضوعك يا عشوقه :)

هدفي هو اني نفسي اكون فله وتكوني يابنات مثلي نعيش يومنا وبالنا مرتاح نطنش اي مشكله تواجهنا ولا نعكر حياتنا لانه مافي شي يستاهل

نفسي نسوي لنا جدول
اول شي ""
نخصص وقت لله وقربنا له لانه هذا السر في السعاده الدائمه
والاذكار والتحصين ماننساه والله هذي لحالها بتخليك مرتاحه وانتي صاحيه ووانتي نايمه

ثاني شي ""
نخصص وقت لرضا والدينا ونحاول نفرحهم باي شي لو بزياره لو ببوسه على الراس لو بهديه

كل وحده اقولها لا تفكري تزعلي ابوك او امك مهما صار حتى لو كانو قاسين تراهم يحبونك وواجب عليك محبتهم وبرهم

وانتي كمان مستفيده لانه لك اجر في برهم وكمان لانه بكره اولادك ان شاء الله يبرون فيك وكمان تكسبين دعوه من احن القلوب ودعوه صادقه فعلا

ثالث شي ""

نخصص لنا اوقات للضحك والفرفشه ترى والله الضحك والفرفشه تبعد الكئابه
نقرى نكت نقرى قصص مضحكه نتفرج على اشياء مضحكه من برامج بس في نفس الوقت تكون في حدود ديننا وماتكون فيها حركات نص كم هههههههههههههه

نبيها فله

نروح لاقاربنا نزورهم ويزورونا
نروح يوم الملاهي ونلعب خخخخ اقصد النسائيه :)
نروح السوق نروح مطعم لو نخرج نمشي بالسياره ونشتري ببسي ونرجع لا اللببسي غالي نشتري سن توب ههههههههههه

الموهم نغير جو

مانكتم اانفسنا بانفسنا

ها حبوبات وش قلتو تؤيدوني ولا

ترى كتبت الموضوع وانا في قمة حزني وحبيت نساعد بعض عشان نطلع من هالوضع خخخخخخخخخ بتقولون وش هالبنت وتناقضها

دمتم بسعاده وفله دائمه :icon28:
50
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روزال99
روزال99
ودمتي بسعادة وفله وهاي الزغروطة مني لللللللللللللللللللللللللللوووووووووووووووووووووللللللللللللللللللللووووووووووووووووووووووللللللللللللللللللللللللللللليييييييييييييييييييييييييييييييييه
~~عاشقة زوجي~~
~~عاشقة زوجي~~
ودمتي بسعادة وفله وهاي الزغروطة مني لللللللللللللللللللللللللللوووووووووووووووووووووللللللللللللللللللللووووووووووووووووووووووللللللللللللللللللللللللللللليييييييييييييييييييييييييييييييييه
ودمتي بسعادة وفله وهاي الزغروطة مني...
ماشاء الله روزال عيني عليك بارده بسرعه رديتيي هههههههههههه

كيفك ياقووومر وكيف بنوتك

ومرسي على الزغروووطه الحلوه :icon28::icon28: حسستين اني عروس خخخخخخخخخ
"فلور بومب"
كلامكـ عينـ العقلـ
الله يوفقكـ دنيا واخره
الليلة الحالمة
الحريم ماهمهم الا الرجال وهم ماجابوا خبررررررررررررررررررر
روزال99
روزال99
عاشقة زوجي انا الايام هاي نفسيتي تعبانه وانت قرات موضوعي كيفكم شو اخباركم والله واالله اشتقتلك يا زعرة