نظامي للمتكيسات اللي حملت علية دعواتكم

تأخر الحمل

نظام الوجبات اليومي
طبعا الاكل كله صحى
لا للمقليات لا للمشروبات الغازية الاالسفن مرةاو مرتين بالشهر كل الاكل مشوي او مسلوق طبعا انسي البهارات المطحونه حطي العادية وشيلها بعدين بس عشان الاكل مايفقد النكهة واذا اضطريتي للبهار المطحون انتي سوية طازج بالبيت ولاتكثرين
طبعا لا للشيكولاته بانواعها لا للحلويات الدسمة لا حتى الشبس والبطاطس والفشفاش لاللوجبات السريعة مثل الاندومي وغيرها
الاعتماد على السمك والخضروات والخبز الاسمر والفواكة طبعا البقوليات اهم حاجة العدس الفول الحمص والشوفان وطبعا القهوة والشاي تخففون منها انا كنت اشربها مرة بالاسبوع طبعا خففت الاجبان ومشتقاتها واستخدمة القشطة الطازجة والجبن الطبيعي فيه نوع اسمه خالص روعة احيانا اشوية في الفرن مع الباذنجان واسوية سندوتشات

ايضا حاجة مهمة لاللمايونيز الكاتشب والمواد المحفوظة والصلصات ممنوع كل شي طازج واستخدمة بديل للمايونيز الزبادي +فص ثوم افرمهم بالخلاط واستخدمة مع البطاطس المشوي والسندوتشات وغيره من الاستخدامات
طبعا لازم فيه وجبات خفيفة بين الوجبات ممكن تسوين سلطة او خيار او جزر او فواكة تاكلينها بين الوجبات
علاج من حرمة شعبية بحط لكم صورته لاني ماعرفت المكونات كلها عرفت بعضها بس استخدمته شهرين اثناء الدورة بس
علاج ومتابعة عند الدكتورة انور جيهان رحت عندها وكشفت علي وعلى طول قالت عندك قرحة في عنق الرحم وعطتني علاج 20 يوم بس وراجعتها وقالت لي خلاص راحت بقى شي خفيف وعطتني علاج ثاني لمدة 10 ايام + علاج كلوميد ودفاستون حق 4 اشهر استخدمه لما تجيني الدورة والحمدالله حملت على الشهر الثالث من العلاج
رياضة خفيفة ونفسية زينة وفرفشة واستانسي وانسي الحمل واشغلي نفسك في اي شي كنتي تحبينه انا انشغلت الشهرين االلي فاتوا في تسجيل الماجستير طبعا انا ماهمني يقبلوني انا كنت ابغا اشغل وقتي وتفكيري كنت استمع لسورة البقرة يوميا من السماعات قبل النوم والحمدالله حملت اللهم لك الحمد والشكر يارب
43
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أحلى الحلواااات
ما شاء الله تبارك الله
الله يتمم لك على خير
رياااانه.....5
رياااانه.....5
الله يعطيك الف عافيه
الله يرزقنا ياارب هلشهر
رنيم ماتلين
رنيم ماتلين
جزاك الله خير
الله يتمم عليك