كيف تصحي زوجك من النوم............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الأسرة والمجتمع

فديت عيونك الحلوه ادخلي لا تفوتك

السلا م عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف الصحه ياحلوات عساكم بخير كيف الدوامات معاكم وكيف قومت الصبح من تحت الفراش آه آه آه
طيب اليوم كل وحده تدخل وتقول متى تقوم يومي الخميس والجمعه والطريقة وكيف تقوم زوجها...........

أنا راح أبدا بسم الله توكلت على الله(أول حاجه اسهر يوم الاربعاء ليله الخميس بالكثير الى الساعه وحده بعدين انام واقوم اصلي الفجر انا وابو الشباب بعدين اغفى الى الساعه 8 أو 9 بالكثير واقوم اجهز الفطور وبرادي الشاي واغسل اواني اذا فيه:angry: واشغل على البخور وابخ على يديني عطر و احط مرطب شفايف بالكرز وابدل لبسي البس بنطلون وبلوزه او لبس بيت حلو واربط شعري بربطه حلوه فوق وادهن يديني بمرطب واكل لبانه او حبات هيل ليييييه كل هذا................لاني راح اقوم ابو الشباب:arb: وصعبه يشوفني انا وكشتي(واقول حبيبي يانظر عيوني الفطور جاهزعارفه انك جيعان قوم يالله مجهزه لك احلى فطور) ونقوم نفطر و بعدين اصحي ولدي واغير له كل شي واعطره لانه ابوه يبغاه صعبه يشوفه وهو توه صاحي من النوم وبعدين بعض الاحيان اسوي تلاجه قهوه وتمره ودخن وتستمر الحياه.......................يالله الدور عليكن كل وحده تقول كيف تصحى زوجها لعشان نستفيد من بعض بالطرق
انتظركن ياحلوات..............:p
60
27K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الشمال الشرقي
ماشاء الله عليك انا ماتزوجت

بس يارب اكون مثلك اذا تزوجت ان شاء الله
ام يارا القمره
ارفسه برجولي هههههههههه
زوجي ماياخذمني رومنسيه اخلي عيالي يقومونه وبـــــــــــث
#تفيخه منفووخه #
الله يديم عليكم

مالي خلق اكتب

خاصه انه غايب عني له 4شهور واذا جا يصير خيرر
سعاد2000
سعاد2000
انا لاني اسهر ليله الخميس انا وزوجي الى بعد صلاه الفجر ويكون طول اليل نقنق ونقرمش مانفطر انام الى الساعه 1 الضهر اقوم اسوي كفي لي وجهز الغدا وصحي زوجي ونتغدا هذا اكثر شي لاكن احيانا اصحي وسوي فطور
سندس الصقران
سندس الصقران
رفع لعيونك