Romanove

Romanove @romanove

محررة فضية

خلطة زيت لتطويل الشعر

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي في عالم حواء..

ختيه عرسها جريب وأنا وياها .. وبصراحة تعرفون قبل العرس خلطات للجسم وكريمات للبشرة وخلطات للشعر و و و و .....

المهم .. أنا وختيه قررنا نتعامل ويا حرمة سودانية بصراحة الكل يعرفها ويتعامل وياها .. وهي واااايد زينة ..

ختيه صار لها تقريباً أسبوعين وياها وبصراحة الكل ملاحظ التغير عليها ..

ما بطول عليكن .. عندها خلطة زيت للشعر تقول أنه يطول الشعر إذا دهنتي شعرج مرتين في الأسبوع .. مع ضرورة التدليك .. وإذا كان يوم هيه ويوم لا يكون أحسن .. ولازم يكون شعرج جاف مافي أي رطوبة أو بلل قبل لا تحطين منه .. حطيه ساعتين أو أكثر .. وترومين اليوم كله .. وبالباجر غسليه ..

الزيت في غرشة كبر غرشة المشروبات الغازية .. يعني كبر غرشة الكندا دراي .. لكنها تقول أنه يكفي شهر لو بتدهن به في الأسبوع مرتين ..

والله يا بنات أنا وختيه خذناه منها وأنا من أول مر ة استخدام لاحظت أنه وااااااايد فاد شعريه .. وبعدنيه بستمر عليه وبخبركن إن شاء الله بالنتايج ..

لكن المشكلة أنه سعره شوي غالي مقارنة بالكمية (130 درهم شامل العمولة) .. لكن أعتقد أنه يستاهل دامه يطول الشعر .. وتراه واااايد بنات وحريم ياخذن منها الخلطات ..

أنا عن نفسي حالياً أستخدم الزيت وبستخدم باجي خلطاتها لأني قررت أنها هي اللي تهتم بي للعرس ..

شي ثاني .. ما أقدر أدبره إلا للي في العين حالياً :icon33: السمووووووحة من الباجيين.. لكن أي وحدة مش من العين ممكن إذا عندها حد في العين توصي عليه ..

إذا بغيتوا تفاصيل أكثر راسلوني ع الخاص
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Doori
Doori
صوووبنااااااااااااااااااااااااااا طال عمرج

مب شغال الخاص عندج

بس المهم تكون بليااا ريحه :)
Romanove
Romanove
مرحبا ختيه Doori

السمووووحة منج .. بس والله كنت مغيرة شوية البيانات ونسيت أفعل اشتراكي ..

المهم .. شوفي بالنسبة للريحة فما بجذب عليج وبقول لا مافيه ريحة .. فيه ريحة يمكن زيت سمسم مادري شو بالضبط .. لكن أول ما تغسلين شعرج بالشامبو تخوز الريحة وما يتم منها شي إن شاء الله ..

الشي الثاني أني أنا أغسل شعريه بالشامبو ووراه حمام زيت عسب شعريه يستفيد أكثر..

أترياج ع الخاص عسب أعرف جم غرشة تبين بالضبط وأرمس الحرمة ..

في حفظ الرحمن
Romanove
Romanove
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خواتي الغاليات ..

أنا خبرتكن عن الزيت .. لكنيه البارحة دفعت 1000 درهم عربون للحرمة وبديت وياها عناية بكل شي فيني .. بخبركن إن شاء الله عن الخلطات الباجية إذا فادت ولا لا ..

ربي يحفظكن
Romanove
Romanove
ختيه الغالية Doori

جيكي ع الخاص .. طرشت لج التفاصيل