صدى الحزان

صدى الحزان @sd_alhzan

محررة برونزية

ياطبخات ادخلو الخبيرات في الكيك مافرحت فيها

اطباق عالم حواء

كيفكم ياطباخات انا اشتريت عجانة كينوود اكبر حجم وقد رسلت لكم من اول وقلت لكم متخفق ثلاث بيضات وقلت نزلو بالمفك شوي وتوصل ريشة الخفق قريب من طاسة الخفق وسويت مثل ماقلتو وسويت اليوم كيك مانفش البيض ولا انتفخ البيض سويت كيكة ام عزيزان الي بمقادير مختلقة بالرغم انها 5 بيضات ولا سارت منفوخة ليش علموني انا البيض انزلة من الثلاجة وعلا طول اسوية هل طريقتي صح ولا لا ابغا كيكي يسير هش ومنفوخ كيف يسير هابط احس اني ماتهنيت بالعجانة ي**** قولولي كيف اسوي
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

افا ياجرح لاتبكي
:angry::icon28:ياعسل يمكن المشكله مو في البيض ولا العجانه الكيك في جميع الانواع الخطوات 1شبي الفرن من تحت بس وحطي صنية وسكري الفرن الا تفتحي الا بعد 10 دقايق واختبري الكيك في عود الكبريت اذا طلع لكي شي في العود خليه الى مايستوي واذ ماطلع شي في العود سكري من تحت وشبي من فوق
صدى الحزان
صدى الحزان
انتي مافهمتي انا عيبة ماينتفش الكيك مايكون منفوخ اقري الموضوع وبتفهمين
افا ياجرح لاتبكي
والله ياعسل فهمه عليكي اذا تبي الكيك يكون منفوش الا تفتحي الا فرن الابعد 10 دقايق والله والله والله من تجربه سوي مثل مااقول مراح تندمي:27:
%حبيبة حمودي%
%حبيبة حمودي%
انا نفس مشكلتك ياأخت صدى الأحزان الكيك ما يزبط معاي ياإنو معجن أو ينتفش وبعد ما يبرد يسير فيه هبوط مدري وش السبب وحكاية هذي العجانة اشتريتها وزي ما قلت انو المضرب مرتفع شوي عن قاع الزبدية وغير كذا مرة ثقيلة يبغالها مكان خاص فيها وغير الإحباط من الكيك مالي خلق استخدمها إلا إذا عرررررفت السبب
صدى الحزان
صدى الحزان
انا سرت مافتح الفرن الا بعد مدة و**** بعض الطرق مايحتاج خلاط وسير منتفش اما انا اذا سويتة ماينتفش نزلت الريشة حق الخفق مايصير ابيض البيض ويطلع فوق الي عندهم عجانة يفيدوني حتا عمتي عندها عجانة تقول والكيك يصير روعة