قلب مجررروح
قلب مجررروح
لييييش كل هذا 11 مررره قلت فاشلة لوردددتي انا باذن الله سااصبح سعيده او انا انسانه بارعة رااااااح تجدين نفسك لكن بم انك تقووولين انا فاشلة وانا فاشلة كذا ياحبيبتي العقل الباطني يتبرمج عندك ع انك فاشلة فلو قلتي االعكس والله راح تنقلب الاية جرربي وخبرينا الفشل لايعني عدم النجاح في المدرسة قد تكون لديك موهبة رائعة لكن ماحووولتي تكتشفين نفسسسك ادخلي دووورات طوووري نفسك اقراء كتب وانا اتوقع بما انك عرفتي تكتبين موضوع وتنزلينو فاهذا شي حلو عندك خبره لو بسيطه ا في النت غيررررك مايعرررف بالشكر تزيد النعم اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد بعد الرضى لاتتحسسسين من ردي حبيت اخفي النواحي السلبية عندك واذا ع النصيب فاهذا شي مكتوب من قبل لاتجي ع الدنيا لكن الشخص منا يسعى حاولتي تبحثي لكي عن اي وظيفة تشغلي نفسك فيها ولاتفكري في مووووضوع شاغلك كثيييير رااااح تتعبي اتمنى افدتك ياااااعسل
ام رنيييم
ام رنيييم
انا في صحه و العافيه الحمدالله و لكن انا ابوي متوفي و يعطيج الف العافيه
انا في صحه و العافيه الحمدالله و لكن انا ابوي متوفي و يعطيج الف العافيه
الصحه تاج لا يراه الا المرضى
كلام اخت نوف ممتاز وعين العقل
يوجد فى المستشفيات شابات فى عمر الزهور يعانون امراض غبيثه كفانا الله شرها جميعا
ولهم سنوات لايرون نور الشمس
اختى مات ابى وامى وزوجى واقول الحمد لله على قدره وقضاه اللهم لا اعتراض
لا شى مستحيل باذن الله تفالى الله يسعدك
اعملى لا خرتك فالدنيا ممر الى دار ابديه يارب ترزقنا واياكم الجنه
الماشيه
الماشيه
الفشل بدايه النجاح
ربي مخبي لك شي احسن من الي تتمنينه يتحقق
خليك قويه وابكي بسجودك واشكي لله همك وادعي والحي وربي مايخيب ظنك فيه
................. الله يوفقك ويسعدك ويحقق لك امنياتك.....................
& دمعة قهر &
& دمعة قهر &
الفشل بدايه النجاح ربي مخبي لك شي احسن من الي تتمنينه يتحقق خليك قويه وابكي بسجودك واشكي لله همك وادعي والحي وربي مايخيب ظنك فيه ................. الله يوفقك ويسعدك ويحقق لك امنياتك.....................
الفشل بدايه النجاح ربي مخبي لك شي احسن من الي تتمنينه يتحقق خليك قويه وابكي بسجودك واشكي لله همك...
كثري من الاستغفار لا ترددي انا فاشله الانها كلمة تؤدي االى الاحباط لا تقولين حظي سئ قولي ربي ما كتب يالغاليه كلنا نتمنى شئ ويحصل العكس ولكن في الاخير نقول الحمد الله على الصحه والعافيه وعلى الدين غيرنا الله ابتلاهم بناس يحرفونهم عن دين الله والشرك به مثل الي صار في سوريا تخيلي موقفهم حنا الحمد الله نصلي ونصوم وما احد ضاغط علينا كثري صيام وتتبعي صيام ايام البيض والله فيها راحه نفسيه والله قريب من العبد وهو صائم ودعوته لا ترد باذن الله وكمان لا تنسين سهام الليل قومي في الثلث الاخير من الليل نادي الله وادعيه بخشوع وخضوع والله راح يبدل حياتك سعاده باذن الله ويرزقك من حيث لا تحتسبين
زهرة في الجليد
كثري من الاستغفار لا ترددي انا فاشله الانها كلمة تؤدي االى الاحباط لا تقولين حظي سئ قولي ربي ما كتب يالغاليه كلنا نتمنى شئ ويحصل العكس ولكن في الاخير نقول الحمد الله على الصحه والعافيه وعلى الدين غيرنا الله ابتلاهم بناس يحرفونهم عن دين الله والشرك به مثل الي صار في سوريا تخيلي موقفهم حنا الحمد الله نصلي ونصوم وما احد ضاغط علينا كثري صيام وتتبعي صيام ايام البيض والله فيها راحه نفسيه والله قريب من العبد وهو صائم ودعوته لا ترد باذن الله وكمان لا تنسين سهام الليل قومي في الثلث الاخير من الليل نادي الله وادعيه بخشوع وخضوع والله راح يبدل حياتك سعاده باذن الله ويرزقك من حيث لا تحتسبين
كثري من الاستغفار لا ترددي انا فاشله الانها كلمة تؤدي االى الاحباط لا تقولين حظي سئ قولي ربي ما...
لا تقولي كذا ترا العقل الباطني يخليك تشوفين الفشل امامك واقع
اعطي نفسك ايحاءات ايجابيه كرري دائما انا ناجحه انا متفائله
وصدقيني ينعكس عليك
وثقي بالله واحسني الظن ودائما طالعي لمن هو اقل منك وشوفي كيف ترضين
وكثري الاستغفار ولاحول ولاقوة الا بالله
الله يسهل امرررررررررررك ويحقق مبتغاك
دعواااااااتك