هيا يابنات شاركوني فرحتكم معي با احلى شهر رمضان

الملتقى العام

:talker::time::3_13_12::icon29::laugh2::rolleyes:
يالله يابنات كل وحده تقولي ايش تسوي بمجرد مايعلنوا برمضان والله اني متحمسه ابيه يجي بسرعه ومابيه يجي بسرعه علشان ماينتهي من يوم مادخلنا شهر 7 الله يعطينا ويعطيكم طولت العمر طبعا بالنسبه ليه اليوم اللي بيعلنوا فيها رمضان اكون في حالة تاهب تام مسمره قدام التلفزيون وماسكه الريموت بايدي اليمين والعصا بايدي اليسار ولا احد يتقرب مني وصوت اعلى شي هههه مجنونة رمضان وبعد الاعلان بقدوم رمضان اقوم وانا طايره من الفرحه وابارك الاهل والعيال ينقزو ويقولوا رمضان واللي يقول مرضان مايعرف ينطقه واللي تقولي مرضان ركيم؟؟؟ رمضان كريم هههه والوالد والوالده كلا ماسك جواله ويبارك واخواني ينطلقون ويخرجون واخواتي يتجهزوا اللي تبي تروح تصلي والثانيه ورق وقلم وش تبون في السحو والفطور البيت في حاله فوضى اما بالنسبه اللي اول ماروح بلكونه> الدريشه. واشم ريحة رمضان واحس ان الشوارع منوره ويوم مميز سبحان الله وبعدين بعد صلاة التراويح نجتمع انا اتجه للمطبخ نسوي حشوه السمبوسه وناخذ الحشوه مع القطايف ونقعد انا واخواتي حواليه ونحشي السمبوسه ونتكلم ايش نسوي فطور وبعد الامسيه الرمضانيه نروح ننام متاخر ونقوم بعد صلاة الظهر ونقعد شوي ونتجه للمطبخ عاد في رمضان لكل وحده تمسكلها طبخه انا امسك العصيرات والمعجنات والوالده الشوربه والايدامات وغيره الخبيره والباقيه يسوو حلى اشكال واللوان عاد اول يوم لازم نملي السفره وفي العصريه قرب المغرب ندخل البلكونه انا واخواتي سبحان الله عصرية رمضان غير تشوفي اللي يبيع السوبيه والسيارات زحمه على السوبر ماركت وكلا في شغله قرب الاذان حطينا السفره وحاطين على قناة مكه وصوت مرفوع عاد عندي اخواني بيضحكو كلا ماسك تمره ومقربه من المويه بمجرد مايقول اا حط التمره ماتشفوين الا فكه يمي يمي هههه الله يسعدهم بعد الفطور والحمدالله ننظف بسرعه والرجال بيقعدوا في الصاله والحريم بالغرفه حاطين القهوه والحلى ونقعد نسولف واللي يشوف التلفزيون وبمجرد ماينقلون مكه يصير حاله استنفار اللي يتجهز للصلاه واللي بيروح مشوار وبعد التراويح نتجمع شوي وبعدين كلا يروح في حال سبيله ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي احلى ايام في حياتي تحياتي لكم
45
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نوتيلا55
نوتيلا55
هههههههههههه

ياحياتي

الله يعيده علينا بالخير والصحة

والله حنا عادي شهر رمضان له روحانية خاصة

ونا احاول اغتنمه واعملي جدول لدي السنة

وربنا يعينا ع فعل الخير والطاعات

يسلمووو ع طرحك حبيبي
سورية حره
سورية حره
يالله اجواءكم كتير كتير حلوه الله يسعدكم يارب..

بالنسبة الي ولأهلي كان رممضان عندنا شي حلو كتير نعقد نستنى رمضان ونبدع بالطبخات وبنتحاكى بليالي رمضان

بس رمضان اللي فات .. كان مو حلو ابدا بسبب الاوضاع في سوريا كنا لابنتهنى لا بأكل ولا بشرب ولا بحكايا بس الدموع بعيوننا

وعلى طول فاتحين على الاخبار وماكا في جو رمضاني ابدا .. بس احلى شي انا دائما كنا نصلي وندعي لسوريا ان تنتهي الأزمة

ويسقط الرئيس .. وانا كتير خايفة ان مايسقط بشار قبل رمضان لأنو ناويين نروح سوريا برمضان ونحتفل مع اهلي ان شاء الله بس اذا ماسقط بتكون كارثة لكل السوريين

مشان الله ادعولنا نخلص من هالحيوان على خير

سوري طولت عليك ياقلبي
بدايةامل
بدايةامل
الله يعيده علينا بالخير والصحة
الله يسعدك ياقطرات المطر عيشتينا الجووو
انا اقعد اكلم امي ها يمه اعلنووووو رمضان ولا باقي
واخذ عبايتي وعلى بندهـ مدري ليش ههههههههه
وفي الاخير على المغرب السفره شوربه وسمبوسه وعصير
قطرات المطر 3
قطرات المطر 3
مشكوووورين والله الله يفرج اهل سوريا وينصرهم من السفاح