معلمة معهد
معلمة معهد
يعني تسيبوا نفسكم من غير مانع زي الناس وتقولوا خايفه انك حامل بالعربي قولي ابغ احمل وخلاص لاتعبي نفسك والبنات معاك اعرف الي ماتبغ ماتبغ وتستخدم مانع زي الناس لولب واقي اي شيء واذا صار حمل فوقها ذيك الساعه اقول الحمد الله هذي ارادة الله والله يكون في عوننا كلنا
بائعة المسك
بائعة المسك
ياختي والله مادري
بس كثيييييير اللي سمعتهم يقولون بعد الاربعين يكون الرحم عنده قابليه للحمل مره ثانيه

امي حملت على اختي الثاني بعد الاربعين مباشره جابت اختي الثالثه والثاني توها باديه تعود الجلوس
الحين حاريم بسم الله عليهن

لذا اختي المفروض ماخذه الحبوب من النفاس قبل ماتطهرين بكم يوم
بس انتي حالتك عفيسه يوخيتي
التغسيل مايفيد

انا الحين حامل كنت اروح اتغسل زي ماتسوين مو سالفه مابي الحمل لا ابيه بس مالي خلق انسدح وانتظر نص ساعه عشان الحمل وحملت بدون اللي يقولونه البنات كنت اسوي اللي يقولونه
نامي على جنبك ورفعي الجزء السفلي بمخده خليك ساعه وربي سويتها مره والله نمت ساعه قرف
وبنفس الشهر اللي سويت النصايح ذي جتني الدورة بوقتها
فطنشت السالفه وقلت الحمل اذا يبي يجي يجي بدون خرابيط والله اتغسل زي ماتسوين على طول
وسبحان الله حملت الحمدلله

لذا ياقلبي اذا انتي ترضعين حبوب الرضاعه ضعيفه برضو اسالي عنهم
ملكـــه الرومانسيه
الله يكون بعووونك

وتحملي الحمل،،،
مبروك مقدما،،،
هههههههه
حرم القرشي
حرم القرشي
الله يكتب لك الي فيه الخير انا كمان زوجي زيك رافض واكل ميكرولت وارضع

والدورة ماجاتني من شهر 12 الى اﻻن وعملت تحليل مافي وكنت انتظرها تنزل عشان ارجع اكل الحبوب ﻻنها لخبطت لي الهرمونات
توكلي على الله وحللي ما اظن حامل ﻻن هرمون الحليب يرتفع في الرضاعه نادرا مايحصل حمل
سنافيه رزه
سنافيه رزه
مافهمت كيف حملتى وانتى بنفاس الي اعرفه ان الحرمة تقعد اربعين يوم بعدين تروح مع زوجها يعنى صار جماع في وقت النفاس ولا ايش