يااااارب فرج علي تكفووون ادخلو خصوصا اللي ماتنام الليل

الأسرة والمجتمع

صبااااحكم ورد كيفكم بنات شخباركم...

ببداء موضوع على طول:ـ

صار لي شهر تقريبا مااااااااااااعرف طعم النوم يجيني النوم وادخل مثلا الفراش 9 الليل والله يابنات اجلس للساعه ثلاث الفجر ونا لا نايمه ولا صاحيه واقوم واجلس للساعه 6 او 7 الصباح مثلا وارجع انام والله العظيم يابنات اجلس للظهر او العصر ونا مانمت زي بالليل لانايمه ولا صاحيه تخيلو شهر ويمكن شهر وشوي على هذي الحاله والله ولا يوم نمت خلال هالفتره تععببت مره تكفوون مين زيي لااااااااتبخلون علي او اللي تعرف حد صار له وش كان السبب افيدوني بأي شي اذ في علاج او شي يفيدني

كمان اقولكم قبل اجي انام اجلس اقراء قران واقول الاذكار واستغفر طووووول ماانا على الفراش عشان انام ماأحس بنفسي والله يابنات اخلص واتعب ونا مانمت والحمدالله صلااتي بوقتهاا بس مااادري وش المممممشكله:frown:

انتظر ردودكم يارب حد يفيدنني وبليزز الاداره لاتنقلو موضوعي اذ مكانه مو مناسب الأغلب متواجد هنا لو بس يوم خلوه :frown:
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سعوديه كاسره
سعوديه كاسره
يمكن معك ارق ياقلبي عانيت انا من فتره من قلة النوم والحمد لله تعدل الوضع...فيه اعشاب تساعد علا الاسترخا بس للاسف ماعرفها حاولي تبحثين بقوقل....ولاتشيلين هم مافيك الا العافيه
سكر نبات 1
سكر نبات 1
رفع لعيونك
حلى 22
حلى 22
سعوديه كاسره: الله ييسر لك امورك والله اعاني وبقوه الله يكون بعونني ويجزاك الجنه

سكر نبات : تسلممم يدينك الله يسعدك
ام كنان 111
ام كنان 111
روحي حللي فيتامين (دال)...
انا زيك واذا جيت نمت يجيني ارق مررا اتعب من النوم
وطلع عندي نقص فيتامين دال هوا يسب دي الاعراض
روحي اعملي بحث واقري عنه..
ديرتي شمران
ديرتي شمران
نعم يأأختي زي ماقالت الأخت أم كنان عندك نقص في فيتامين ((دال))عندي هذا النقص وعندي نفس مشكلتك وهيه قلة النوم راجعي المستشفى والله يشفيك ويعافيك ويريح بدنك ،،،