حلوة الباديه1
حلوة الباديه1
عادي طنشيها وكأنك ما سمعتي شيء وقولي لزوجك جاني هدية أنا والبنات من خالك الله يجزاه خير,,, وروحي لأهل زوجك ولا كأن شيء صار...

وانا أقترحت عليك كذا لأن:
1 أم زوجك مالها دخل بالفلوس ولا بالهديه لذلك طنشي
2 أخت زوجك ماقصرت وفي صفك ولا تخسرينها وماشاء الله عليها عاقله وترا كون البنات معك وأمهم ضدك أرحم من أن البنات ضدك والأم معك
3 ثالث شيء والأهم ردت فعل زوجك دليل على أنه يرى أن ماله داعي شغل أمه معك ويشوف ان الفلوس من حقك لأنها تخص البنات وأنت الي أكيد بتعرفين وش تشترين لهن,
لذلك صلحي قهوتك وحلاك وروحي ولا كأن شيء صار وعاملي أم زوجك نفس المعامله لا يتغير عليها شيء وخلك أطيب...
Natsume
Natsume
طنشيها زين مارميتي عليها الفلوس وتصرفك صح لان مو منها الفلوس ومالها دخل واذا نقهرت مع نفسها ماعليك منهاا زوريهم عادي كنك ماسمعتي .
B my love 2
B my love 2
عادي طنشيها وكأنك ما سمعتي شيء وقولي لزوجك جاني هدية أنا والبنات من خالك الله يجزاه خير,,, وروحي لأهل زوجك ولا كأن شيء صار... وانا أقترحت عليك كذا لأن: 1 أم زوجك مالها دخل بالفلوس ولا بالهديه لذلك طنشي 2 أخت زوجك ماقصرت وفي صفك ولا تخسرينها وماشاء الله عليها عاقله وترا كون البنات معك وأمهم ضدك أرحم من أن البنات ضدك والأم معك 3 ثالث شيء والأهم ردت فعل زوجك دليل على أنه يرى أن ماله داعي شغل أمه معك ويشوف ان الفلوس من حقك لأنها تخص البنات وأنت الي أكيد بتعرفين وش تشترين لهن, لذلك صلحي قهوتك وحلاك وروحي ولا كأن شيء صار وعاملي أم زوجك نفس المعامله لا يتغير عليها شيء وخلك أطيب...
عادي طنشيها وكأنك ما سمعتي شيء وقولي لزوجك جاني هدية أنا والبنات من خالك الله يجزاه خير,,, وروحي...
ردها صحيح ماله داعي تكبري المشكله الكلام ماتوجه لك وجها لوجه لو وجهت لك الكلام طلعي الفلوس وقوليها خدي حلال عليك ماتهمني هالريالين
بس دامها ماكلمتك مو حلوه تروحي انتي تعطي الفلوس كانك تدورين مشكله زوجك اول واحد يقول انتي تبغي مشاكل لو رجعتيها او مارحتي او زعلتي اشتري راسك وطنشي كلام وطار بالهوى
أم المهندس ~
أم المهندس ~
حلوة الباديه1: 
عادي طنشيها وكأنك ما سمعتي شيء وقولي لزوجك جاني هدية أنا والبنات من خالك الله يجزاه خير,,, وروحي لأهل زوجك ولا كأن شيء صار...

وانا أقترحت عليك كذا لأن:
1 أم زوجك مالها دخل بالفلوس ولا بالهديه لذلك طنشي
2 أخت زوجك ماقصرت وفي صفك ولا تخسرينها وماشاء الله عليها عاقله وترا كون البنات معك وأمهم ضدك أرحم من أن البنات ضدك والأم معك
3 ثالث شيء والأهم ردت فعل زوجك دليل على أنه يرى أن ماله داعي شغل أمه معك ويشوف ان الفلوس من حقك لأنها تخص البنات وأنت الي أكيد بتعرفين وش تشترين لهن,
لذلك صلحي قهوتك وحلاك وروحي ولا كأن شيء صار وعاملي أم زوجك نفس المعامله لا يتغير عليها شيء وخلك أطيب... (فد يتك هوذا الكلام الزين)
رايقه لحالي
رايقه لحالي
الله يسعدكم كلكم  ...انا عادتي اطنش ولاكأني اشوف شي بس هاذي المره انقهرت لاني كنت مخلصه النيه واشتغل معهم من قلب وعادته مثل بيت اهلي بس يالله الله المستعان   شكلي بكمل مشواري واطنشها ولاكأني سمعت شي والله مو ضعف بس ما ابي اكبرها واعرف نفسي لو بديت اتكلم ماراح اسكت لاني جد انقهرت وخصوصي زوجي ماهو بحاجتها وراتبه زين ولا هو بحاجتها ولو ماسمعتها باذني كان ماصدقت انه بتجلس تحط عينها  على فلوس لاراحت ولاجات وتبغى بنتها بعد ما اعطتني اياها تاخذها
ماتسوى والله .....