الله يرزقنا الذرية الصالحة يارب وش ريكم اخواتي

تأخر الحمل

مساء الخير
بنات مثل ماتعرفوا انا بديت برنامج علاج في مستشفى حكومي والي هو التخصصي ومركز العقم ببريده
ولكن مثل ماتعرفون الحكومي كيف عندهم زحمة المواعيد والتأخير الله المستعان بين كل موعد وموعد ممكن يسحب شهر شهرين ما عندهم مشكله لكن ب النسبه لنا ولشوقنا للحمل نشوف اليوم يفرق معانا
عموما ما أطول عليكم هو أنه الي وقت موعدي الجديد بيكون 6/29 يعني لسى شهر 5 وكل 6 فكرت اجرب في مستشفى الحبيب ببريده اعمل تلقيح صناعي بحكم انه تكلفته أقل بس أخاف لا قدر الله ما تنجح وأثر على صحتي والخبط برنامج العلاج للحقن المجهري
الله يسعدكم يارب ويحقق لكم ما تتمنوا يارب ساعدوني وانصحوني وش اسوي
الله يرزقنا الذرية الصالحة يارب
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهرة الاوركيد2233
لا حول يابنات 9 مشاهدات ولا وحده ردات عليا الله المستعان
شدن الياسمين
شدن الياسمين
حبيبتي إذا بديتي البرنامج فعلاً .. لا تسوي ش لان يمكن تختبص الامور بعدين

واذا بس حجز .. نصيحتي فهالفترة الطويله اتبعي نظام حميه وحاولي قد ما تقدري تاخذي الاشياء اللي تنشط المبايض وتقوي الخصوبه لك ولزوجك
لان النجاح الاول والاخير بعد قدرة الله يعتمد على الغذاء وصحة الجسم
لا تنسي الاستخارة ،، والاستغفار
هذا رأيي ي عسل وربي يطمن بالك ويرزقك الذرية الصالحه والسليمة عاجلاً غير آجل
زهرة الاوركيد2233
حبيبتي إذا بديتي البرنامج فعلاً .. لا تسوي ش لان يمكن تختبص الامور بعدين واذا بس حجز .. نصيحتي فهالفترة الطويله اتبعي نظام حميه وحاولي قد ما تقدري تاخذي الاشياء اللي تنشط المبايض وتقوي الخصوبه لك ولزوجك لان النجاح الاول والاخير بعد قدرة الله يعتمد على الغذاء وصحة الجسم لا تنسي الاستخارة ،، والاستغفار هذا رأيي ي عسل وربي يطمن بالك ويرزقك الذرية الصالحه والسليمة عاجلاً غير آجل
حبيبتي إذا بديتي البرنامج فعلاً .. لا تسوي ش لان يمكن تختبص الامور بعدين واذا بس حجز .. نصيحتي...
تسلمي حياتي على كلام الجميل الله يسعدك ويحفظك يارب
لا هو مو حجز احنا دخلنا على الدكتور وطلب نعمل التحليل المطلوبه مني ومن زوجي وعلى أساس الموعد زي ما قلت 6/29 قال اذا كل شي تمام يبداء معانا برنامج الحقن المجهري مع أول دوره بعد الموعد الجديد
وبخصوص الاهتمام ب الغذاء حاليا مستمره ليا شهرين وهذا الثلاث على العسل وغذاء ملكات النحل لي ول زوجي كل يوم على الريق وبعد انا أخذا حامض الفوليك
بس الأكل صراحة الطبيعي
والاستغفار والدعاء وقراءة القرآن الحمدلله الله يكتب الأجر والثواب عنده ويعوضنا خير يارب
شدن الياسمين
شدن الياسمين
ما شاء الله تبارك الله استمري على ذا النظام للموعد وربي يبشرك بما يسرك

و ي عمري أدري الانتظار مرررره صعب ،، بس لا تستعجلي
الله سبحانه قال : {إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُمْ بِغَيْرِ حِسَابٍ}

شوفيني انا وزوجي بدينا التحاليل وموعدنا في 15 /7
ومو صغيره والحمدلله صابره على الحكومي ومواعيده

ربي ييسر لك امرك و يالله ياكريم اشوفك بتجمعات الحوامل بعد الموعد
زهرة الاوركيد2233
يارب الله يسمع منك اختي
والله ييسر لنا ولكل من تمنى الذرية الصالحة يارب
والله يكتب لنا الأجر والثواب عنده ويعوضنا صبرنا خيرا يارب