زائرة
[QUOTE=موجه هادئه]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأسعد الله صباحكم بكل الخير أمل ميزانية البيت والمطبخ تصدقين مافيه ميزانيه خاصه لانه ماحد بالبيت الا انا وزوجي مافكرت بالميزانيه لكن الان أفكر فيها وبقوه والفواتير وربي كانت تقهرنا تقريبا كل شهر فاتورة التلفون فقط يعني النت 1500 ريال والحمدلله أقنعته بالدي اس ال وارتحنا منها وتخيلي تقلصت الفواتير وصارت بالشهر 300 فقط وبالنسبه للجوال شهر يدفع فاتورتي وشهر يدفع فاتورته علشان مايكون علينا ضغط (( نسيت اقولكم اني مو موظفه )) ايه الفواتير ام الدمااار..... وصدقوني اذا بدأتم تحسبون كل ريال فين يروح وقتها بتوفرون شي كثير وبالنسبه للأكل انتبهي لأكلكم وشوفي قد ايش النعمه الي تزود وكلها تروح للزباله وشوي شوي حاولي يكون الاكل على قدكم وبكذا بترتاحين من الاسراف في هذي صدقتي ,,,,,,,, بس حنا اغلب اكلنا من المطاعم والله ويكلف كل الميزانيه عليه خخخخخخخ انا على قولهم يسموني خوية الماشي هههههههههه (((((((((( يازينهااا خويه الماشي ))))))))))) نجي للماركات وخرابيط الماركات الحمدلله ربي ما اعطاني حب الماركات وربي اذا رحت وابغى اشتري استخسر احط فلوسي فيها بلوزه لوحدها 300 ماشالله عليك شلوون تصبرين وحناا بوقت المظاهرررررر واعذروني لاني طولت عليكم وسامحوني اذا زعلت احد بكلامي((((((((( كلامك عين العقل )))))))) في برنامج شباب في شباب كان يتكلم عن التوفير وأرسلهم واحد جدول للتوفير والمذيع قال الي يبي الجدول يرسله على الايميل لكن للأسف ما اعرف الايميل الي تعرفه اتمنى لو ترسل وتجيب لنا الجدول اللي تعرفه تقوول لنااااااا مشكوره ياموجه هادئه ماشالله عليك كفيتي ووفيتي
[QUOTE=موجه هادئه]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأسعد الله صباحكم بكل الخير أمل ميزانية...
وش اسم الولد خليناااا نناديك باسمه
الا على فكره وينك ساكنه فيه

الولد أدعوا ربي يزرقني الذريه الصالحه
وانا من بنات المدينه المنوره

ام حلوين المشم

ان شاء الله تفيدنا وحده من البنات بحل لمشكلة العيد

ناويه اطبق طريقتك واجلس بالبيت منها توفير ومنها ناخذ مكافئات :D
مدام كوري
مدام كوري
سعودي غيرل ...
انت حسابك مع اي بنك ؟؟
انامع سامبا ولا عمرهم عطوني ولا ميل!
بس انا ماصرف فيها كثير بطلت ..
وتعطلني ايام الزحمه مع الشبكات الحلوه اللي عندنا :)

ام حلوين المشم ...
احم احم شكرا شكرا لاداعي لا داعي ههههههههههههههههه
والله انا هالويك اند حيرانه طبعا شوفوا كم باقي على الشهر ..
بس 500 اللي حطيتها بشنطتي خلصت <<<امحق ميزانيه ..
وامس اشتهيت اتعشى برا ..قمت سحبت من التوفير اللي حاطته للطوارئ<<ماتصبر ابد:)
والحين بالويك اند واحد من اثنين اما اني انطق بالبيت بدون عشا بر ولا شي ..
واما اني اسحب اللي وفرته من الشهر الماضي ..!!!!
وغالبا هذا اللي بيصير ...:)
ماااااااش مافيه فايده فينا يالحريم ...:(
محبوبه وعسل
محبوبه وعسل
رووووووووووووعة الموضوع
عجبتني سوالفكم
كلكم عسل الامل وام كوري >>>>>>>>> ههههه زي الامل بقول ام كوري
وكمان الموجة عجبنييييي كلامها وربي عسل
اقول موجة دامك من المدينة ومسرفة
ابو ريال وريالين بايش احسن مني عندي زيت وينك عني ماتبغين منه :D
في انتظار الامل
ام حلوين المشم

شكرا على المرور
مدام كوري
مدام كوري
محبوبه وعسل ...
اهاااااااااا والله انت منتي سهله جايه تستغلين وتبيعين على المسرفين والمسرفات الاحياء منهم والاموات ههههههههههههههههههه
والله وسميتوني ام كوري هههههههههههه
ماادري ليه وانا اقرا ردك تخيلت عرس ولدي كوري هاهاهاهااااااااااااااي ولما يخطب
يقولون لللعروس خطبك واحد من احسن الناس اسمه كوري ههههههههههههههههههه
ندعوكم لحضور حفل زفاف كوري هاها هااااااي

في انتظار الامل ...
مشت علي ام كوري واللي كان كان ههههههههه:)