راجية خالقها
راجية خالقها
ياسكرة انتبهي لا يذبونك في الشاي هههههههههههههه............... ادري بايخة
انا ماخذتة من حرمة تبيعها في الكويت وترا فية وحدة في المنتدى تبيعها
أسنع الرفلات
أسنع الرفلات
فيه حفله في الانتر من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان يعني من سنين حاضرتها بس بصراحه شي خفت ان الله يخسفبنا ذاك اليوم.. كانوا مجموعه من البنات مزورين صديقتهم
كان الحفل كله ستايل خان الخليلي في مصر ........ والله تحسين انك بخان الخليلي مش في الرياض يعني الكراسي والطاولات عاملينها كانها قهاوي خان الخليلي .. وشكل ترامس القهوه واكوابها غريب مره.. وعلى الاجناب عاملين اكشاك صغيره فيها حلويات المصريه الاصليه وتسمعين ام كلثوم ومحمد عبدالوهاب والبنات مافيه الا هز يا وز ................وفرقة رقص مصريه ببدل الرقص .......ياقلبي
وانا وصديقاتي طااااااااااااااااااااااااايره عيونا .. حتى البوفيه مصري والسفرجيه رجاااااااال مصاريه
والبنات الي تدخلكذا والي بعبايتها تاكل والي حطت بس حجاب فوق راسها وانا وكم وحده ما فيه امل ندخل ......... بس والله وش وين انا فيه ..........
بس من جد الدنيا تسرح وتمرح ذاك اليوم في الانتر وياحياتي الهيئه قاعدين للبنات علشان حفلات التخرج .. وذا الحفلات ابن امه احد يفتح فمه بكلامه ولا يروح وراء الشمس على قولتهم ...
بس من جد كل ما تذكرت ذاك اليوم احس اني في حللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللم ...
بنات في احد حضر ذاك الحفل ؟؟؟؟؟؟