ويش رايكم هل هذاعيب فيني يجب ذكرةللخاطب أو لا؟

ساعدوني

أنا عمري 21سنة مشكلتي أني للآن الكثيرمن أسناني ماطلعت مع أن اللي يشوفني مايلاحظ ذلك لأن اللي ماطلعت هي الأسنان الداخلية فقط أما الأمامية عادي موجودة لكن اللي محيرني هل إذا تقدم لي خاطب:arb: :icon28: لازم أقولة أو لا ؟مع العلم أنةتقدم لي كثير ورفضت لهذا السبب :( :44: والآن إن شاءالله بسوي عملية زراعة أسنان طبعا من الأول كنت بسويها لكن الأطباء رفضوا لأن سني غير مناسب يعني لازم أقول لة إن أسناني زراعة ولا عادي واللي تعرف أحد مسوي العملية تفيدني عنها لأني خاييفةمرة منها مع أن الأطباءيقولون سهلةوبسيطة (والله ما أدري عنهم) لاتطنشون تكفون

وأدعوالي الله يوفقكم ويسعدكم دنيا وآخرة:26: :) :26:
27
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تميمية2006
تميمية2006
وش العيب فيك . ما شاء الله عليك كاملة مكملة .
والزراعة للأسنان مهو عيب بالنسبة لي وما له داعي لإخبار الزوج .
ابنة المطر
ابنة المطر
اذا سويتي زراعة خلاص راح يكون لك اسنان ماله داعي تقولين له

وسعي صدرك وريحي بالك حبيبتي:26:
إيـلاف
إيـلاف
اذا سويتي زراعة خلاص راح يكون لك اسنان ماله داعي تقولين له وسعي صدرك وريحي بالك حبيبتي:26:
اذا سويتي زراعة خلاص راح يكون لك اسنان ماله داعي تقولين له وسعي صدرك وريحي بالك حبيبتي:26:
ملاك أبها
ملاك أبها
وش العيب فيك . ما شاء الله عليك كاملة مكملة . والزراعة للأسنان مهو عيب بالنسبة لي وما له داعي لإخبار الزوج .
وش العيب فيك . ما شاء الله عليك كاملة مكملة . والزراعة للأسنان مهو عيب بالنسبة لي وما له داعي...
الله يوفقك ياحياتي أنت الأحلى ومشكورة عالرد
ام قمور
ام قمور