ذكرى الفجر
ذكرى الفجر
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم...
ملاك 11111
ملاك 11111
السلام عليكم انا بالنسبه لي اللغه حلم من صغري دخلت كليه سنه و بسبب زواجي نقلت لكليه مافيها قسم انقلش واضطريت احول قسم ثاني دخلت معهد 3 شهور وبعدمعاناة وجري ورى المعاهد ابي دبلوم والمبالغ المهوله والظروف اللي ماتناسب اترك بناتي دورت على دراسه عن طريق النت ووفقني ربي وحصلت لي وحده تدرسني تدرون انصدمت صدمه عمري..وفقدت اي مصداقيه بكل مدرس انقلش عندنا صرت بس اراقب اللي حولي وكيف نطقهم فرحانه بالشويتين اللي اعرفهم طلعت مو فاهمه شي لانطق مثل العالم..وفيه قاعدات تعلمانها مرور الكرام ومهمشه واكتشفت انها الاصل انا توفقت بانسانه جزائريه من جد راقيه وتعاملها لطيف ومن جد خفيفه ظل صراحه الدرس معها ممتع ماتحسين انك بدرس وتملين واسلوبها يعتمد على المناقشه والاجابات مو شرح وخلاص لا نجاوب ونتحمس ونقترح ونقراء والاهم انها تكلم سعودي مررره والاحلى تغرف مناطقنا والقبايل ؛؛؛ حبيتها بقوووه بعد هالشي وتعطي واجبات واوراق عمل يعني دراسه بمعني دراسه وغير كذا 12 حصه مدة كل حصه مابين ساعه ونص واحيانا اكثر و3 ايام باسبوع وبس ب 350 والله استفدت كثييييييييييييييييييييييييييييييييييير تغير نطقي..ىني كنت الاحظ شي اذا تميلحت وحكيت مع احد انقلش يرد على عربي شكله يقول ماعندها ماعند جدتي بالانقلش وان شاء الله مستمره معاها الا ما احس اني خلاص اتقنت..حتى اختي بنتها تدرس عندها وهي لسا خامس ابتدائي بنعوض الخلل اللي عندنا بتدريس الانقلش.. الله يوفقهم اللي يدرسون عن طريق النت من جد يفرجون لنا كرب وهم مايدرون الله يرزقهم من حيث لايحتسبون وينفعهم بعلمهم وينفعنا يعلمنا امييييييييييييييييين اللي حب يدرس عندها يرسل ع الخاص وانا اعطيه ايميلها من عيوني
السلام عليكم انا بالنسبه لي اللغه حلم من صغري دخلت كليه سنه و بسبب زواجي نقلت لكليه مافيها قسم...
ارسلي علي ايميلها عالخاص او اي احد يعرف ايميلها يرسله علي
h-p-o
h-p-o
رسليلي رقمها تكفين أو أيميلها
السيده رمانه
السيده رمانه
المس تدرس اطفال ؟
ياليت اللي تعرف احسن طريقه لتعليم الاطفال تعطيني اياها
نوار4
نوار4
ماشاء الله كلكم نفس الشي !! دلونا طيب ماتعرفون وحده منهم تجي للبيت انا في جدة ؟
ماشاء الله كلكم نفس الشي !! دلونا طيب ماتعرفون وحده منهم تجي للبيت انا في جدة ؟
الله يسعدك ابغى ايميلها