أم عبـدالمـلك
والله مدري ياحياتي
يمكن من الولاده جاك شيء
او روماتيزم مع الشتاءانا يجييني بنفس المنطقه اللي ذكرتي كل شتاء
سوي اشعه واذا سليمه استمري على دهن المنطقه بفولتاررين واشربي حلبه لمده اسبوع او اسبوعين تراها زينه بحول الله وقوته

الله يشفيك
ولع
ولع
والله مدري ياحياتي يمكن من الولاده جاك شيء او روماتيزم مع الشتاءانا يجييني بنفس المنطقه اللي ذكرتي كل شتاء سوي اشعه واذا سليمه استمري على دهن المنطقه بفولتاررين واشربي حلبه لمده اسبوع او اسبوعين تراها زينه بحول الله وقوته الله يشفيك
والله مدري ياحياتي يمكن من الولاده جاك شيء او روماتيزم مع الشتاءانا يجييني بنفس المنطقه اللي...
الله يجزاها الجنة كل من ردت
رمال الشاطئ:الرشاد او الحلب طيب تحسنت عليه ؟ اخاف من الرشاد يسبب لي امساك ثم بو اسير الله بكرمك وانا مانب ناقصة ولله الحمد

كاسة موية: الله يسلمك يا حياتي هوالنقرس يجي معه شد عضلي؟ ان شاء الله التحليل يبين بس متى؟

ام عبدالملك:والله مدري ياعمري وانا ماشيه على ماقلت لين الله يفرجها

الله يشفي مرضى المسلمين
ولع
ولع
ولع ولع :
الله يجزاها الجنة كل من ردت رمال الشاطئ:الرشاد او الحلب طيب تحسنت عليه ؟ اخاف من الرشاد يسبب لي امساك ثم بو اسير الله بكرمك وانا مانب ناقصة ولله الحمد كاسة موية: الله يسلمك يا حياتي هوالنقرس يجي معه شد عضلي؟ ان شاء الله التحليل يبين بس متى؟ ام عبدالملك:والله مدري ياعمري وانا ماشيه على ماقلت لين الله يفرجها الله يشفي مرضى المسلمين
الله يجزاها الجنة كل من ردت رمال الشاطئ:الرشاد او الحلب طيب تحسنت عليه ؟ اخاف من الرشاد يسبب لي...
سمعت ان فيه صبخة او لبخة لها الحالة وخلطات تدهن فيها المنطقة ويشفى باذن الله الي تعرفها تعطيني اياها ولا تحرم نفسها الاجر

والله اني بحالة لايعلم بها الا الله والحمد لله على كل حال
ضي العيون050
ضي العيون050
والله اني زيك ونفس الالم احس فيه بس اناليه شهرين ورحت لاستشاري عظام وعطاني مرخي للعضلات ومانفع والالم ذابحني وانا ارضع بعد
أم دحيمان
أم دحيمان
هل الدكتور نصحك بتمارين للظهر؟ ...هل كنت مسويه اي نشاط يسبب اجهاد للعضلات ؟....قعدتك وقت الرضاعه هل هي مسترخيه او لا ؟....ترى احيانا تكونين قاعده بطريقه تسبب اجهاد للعضلات وانت ماتحسين الا بعدين ..
انا مره شلت ولدي والظاهر اني اذيت ظهري من غير ماأحس ....في الوقت اللي شلته فيه ماحسيت لأني كنت موديته موعد للمستشفى ولا انتبهت لروحي ..يوم رجعت البيت حسيت بألم شديد اسفل الظهر وعلطول بديت اسوي تمارين للظهر ويارب لك الحمد تحسنت بسرعه .
انصحك تشوفي الرابط هذا
http://www.6abib.com/a-631.htm
...هذي هي التمارين اللي سويتها ...وعلى فكره تراني استخدمت جل روفيناك بعد.
ترى ممكن التهاب البول يسبب الم في .الظهر ...حوالي تروحين وتسوين تحليل بول افضل.
والله يشفيك عاجلا غير اجل.