اخوااااااتي لالالالالالاتردوني اببببببببببببيكم لاتفشلوووووووووووني

اطباق عالم حواء

السلام عليكم مساكم الله بالخير والنور والسرووووور كيفكم يااخواتي الغاليات على قلبي .......اخواتي عندي طلب واتمنى ماتردوني فيه وانتو اهل الفزعااااااااااااااات ابي طرييقة عمل الشورباااااااااااااااااااات اللي تكون من مقادرها النشا او اي اكلااااااااااااات تكوووووون حللللللللللوه في الطعم والشكل سواء من رز او اي شيء المهم يكون فيها نشا وابيه بسررررررررررررررررعه الله يجزاكم خيييييييييييييييير ادري بتقولون تتشرط:23: بس طامعه في كرمكم هذي اول مره اطلب منك طلب لالالالالالالالالالالالالالالاتفشلوووووني:44::ومع السلااااااااااامه اختكم سمسمه
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

محبة الامل
محبة الامل
اخوااااتي ولا وحده ردت منكم من اولها فشلتوووووووووووني:(:44:
ام شــــوق
ام شــــوق
أفا عليك ما نفشلك بس انتي مستعجله.

بصراحه أنا عاشقه للشوربات لكن:

كل اللي أسويه من ابتكاري:cook: وعادة الناس ما يحبون إلا الشي المعروف
عشان كذا ما أتجرأ:13: اني أعطيها أحد أستحي انهم يحرجوني لكن ان كنتي
راعية مغامرات فلا بأس أعطيكياها ان حبيتي وعلى فكره ترى اللي يعرفني وجربها عندي حبها كثير.:23:

ها إش قلتي بس أنا ؟أقترح انك تشوفين البنات اش بيعطونك وبعدين خليني أنا آخر حل:44:
محبة الامل
محبة الامل
هلا فيك ام شوووووق اخيرا وحده عبرتني الله يجزاك خير اختي اي شيء منك بيجي حلووووووو لكن ياليت تعجلين علي بسررررعه وياحبذا تكون بعد تصلح للاطفاااااااال الله يخلييييييك بسرعه لا تتاخرين علي ادري اتشرط بس العشم فيك لانك انتي الوحيده اللي رديتي علي:44:اختك سمسمه
خيااالية
خيااالية
مهلبية
معمول النشاء
شوربة الشعرية
الكنافة الكذابة

كل هذي يدخل في مقاديرها النشاء ، وبدور لك على اشياء اكثر :o
محبة الامل
محبة الامل
بناااااااااااات وين المسااااااااعده:44: اتمنى بسررررررعه تجاوبوني ولكم الاجر من الله عز وجل والدعاء بالذريه الصالحه:29: