ايسكريم للحامل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

بنااااااااااااات انا ودي اكل ايسكريم و اخاف يضرني شو رايكم اكله او لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ردوا علي قبل لا اكله :23:

الله يعينكم على سموووووووووورة :42:
17
39K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

* ام تالا *
* ام تالا *
اختي سموره مااظن الايسكريــــــم فيه مضره عليك .....كليه بالعــــــــــافيه .....

واذا خايفه (يادلوووووعه ) اسالي الدكتوره :42:
سمورة الدلوعة
ههههههههههههههههههههههههه ضحكتيني اسئل الدكتورة عشان تطلع لي قرووووووووووووون

دكتورتي تقول انا ما شفت حاااامل زيك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

انا باكله و امرلاي على الله لاني مشتهيته وبس

مشكووووورة حبيبتي :26: :26:
* ام تالا *
* ام تالا *
تصدقين معها حق دكتورتك حتى انا ماشفت حاااامل خواااااافه زيك .....

الله يعين الدكتوره اللي بتولدك شكلك بتجنينها :o :o

(تراني امزح معك لاتزعلين مني )
سمورة الدلوعة
انا ما بزعل من الحلوووووين

تصدقي انا والله توني مخلصة علبة ايسكريم و بقول مع نفسي الله يستر شو راح يصير فيني من بعد ساعتين

ممكن سؤال اخاف تطلع في البيبي وحامة او شامة لانني اشتهيت في نفس الوقت المانجو و ايسكريم

ادا ما اكلت شئ الحينةو انا نفسي فيه و انا في التامن تطلع في البيبي وحمة

ارجو الرد
كل الاسماء متواجدة
هههههههههههههه حبيبتي سمورة وايد تفكرين وتحاتين خلي كلشي على الله هو خير الحافظين وبالنسبة للاسكريم آنه عندي انه مافي مضرة كلش لان في نسبة من الحليب هاي راييي وماادري عن الباقي

اما بالنسبة للشامة ههههههههههههههههههههه لا تحاتين ولا تفكرين وايد دوم الانسان اللي يفكر من هالشي ويخاف منه ايييه امزززززززززززح لا تصدقيني بسسسسسسسس خلي كلشي على الله اكا امهاتنا وامهات امهاتنا ماشاء لله عليهم يحملون ويولدون مافي احسن منهم بس احنا مدلعين اشوي بنات هالزمن ههههههههههههههه صح ولا لا

الله يعدي هالشهر على خير وتولدين بالسلامة ومافيه الا كل عافية وقمررررررررررررربعد قولي يارب

والله يسهل عليييييييييييييييييي وعلى الجميع علييي مشوار طويل والوحم ذابحني حتى صار لييي يومين مادشيت ولا احد سأل عني:44: :06: :06: :06: حتى انتي يالسمورة الدلوعة ماسألتي علييي