النونو فيروز
النونو فيروز
انتي شكلك تستنين زوجك يتزوج عليك وحدة جسمها وااااااااااااااااااااااااااااااااو يهبل ترا زوجك اكيد يشوف الفضائيات وانتي عارفة وش يشوف البلاوي ترا الحين الرجال صار اهم شي عندة الرشاقة الحقي على نفسك يلخبلة والمشفوحة ترا الاكل مو طاير لين متى تربين شحوم الحريم رشيقات واجسامهم تهبل وانتي خيشة رز تخيلي زوجك يشوفهم ويقارن واكيد بيتحسر وبعده بيخطب بيقول ولي متى عايش مع هالبرميل كلها شحوم ماينعرف صدرها من بطنها هذا من غير الامراض الي بتحذف عليك والاحباط والاكتئاب والنفسية والحزن وزجك فالها مع زوجتة الرشيقة وانتي ماتذكرك الا اذ دقيتي علية ويقول لزوجتة الدبى تدق اسفة على الكلام بس انتي يبيلك احد قاسي عشان تحسين الحقي على نفسك قبل ما يقع الفاس براس
انتي شكلك تستنين زوجك يتزوج عليك وحدة جسمها وااااااااااااااااااااااااااااااااو يهبل ترا...
انتي تحفة ههههههههههههههههههههههه ضحكتيني بقسوة كلامك عليها واسلوبك
وتقبلي مداخلتي
ام بتـــال
ام بتـــال
الله ينحفك وينحفني قبل العيد للوزن اللي نبيه من غير شر

اشوف كلل الحريم صارو يشتكون من السمنه

الله يعينا بس
البنوته الدبدوبه
بصراحه كلامك يخوف وي وي نلحقى نفسك وسوي لك عزيمه ونظام امشى عليه <<< قولي لنفسك اول

يارب تنحفي من غيرشر وانحف معك
لو اخسرك؟
لو اخسرك؟
الحقي على نفسك ولا ترا بعدين بتزيدين اكثرررر
وبتتحسفين انتبهي على نفسك سوي رجيم يوم ويومين وراح تتعودين على الرجيم
وخلي لك كل اسبوع يوم اوووف وكلي فيه اللى خاطرك فيه
او سوي رجيم النقااااط بعد ررررروعه
واذا زوجك مو راضي تطلعين تمشين خذي لك سير كهربائي وامشي عليه نص ساعه او ساعه

دعواتك لي اني انحف
سوليتو
سوليتو
هههههههههههههههههههه ياحليلك

<< سيم سيم ):

نفس الجسم ونفس المعاناه

بس انا ازود منك مصيبه

لاني ما آكل ووزني يزيد

اعمل رياضه وريجيم واذبح نفسي بالريجيمات القاسيه والنتيجه لا تكاد تذكر ولو اترك الريجيم القاسي يومين ثلاثه رجع الوزن دبل

ومع هذا ما استسلمت

الحمدللله قدرت انزل شويه من وزني والله يقدرني عالباقي

ماعندي اكثر من اللي قالوه البنات لك وفعلا كلامهم كلهم صحيح

بالنسبه للرياضه صدقيني مو لازم تمشين بره او نوادي تقدرين في صالتك انتي تمشين حتى وانتي تتفرجين تلفزيون او تعملي رياضه عاديه وانتي تتفرجين او خليه يشتري لك جهاز وتمرني عليه بالبيت

والله يعطيني العزيمه وياك والمسلمين