كل القصايد
كل القصايد
هلا وغلا بكل من شارك وحتى من اكتفى بالقرايه

والله فرحتوني بمشاركتكم ياحبي لكم يابنات حواء.....حسيت انكم معاي وتشاركوني ...يخليكم ربي:24:

صدى الامواج >>>>>>> مشكورة على المشاركه بس عاد ما فهمت وش تقصدين اسمحيلي ؟؟؟

7obe_TALAL>>>> مشكوووووووووووورة ما قصرتي حبيبتي عجبتني خلطاتج وبجربها انشاءالله تسلمين .

نـ,,,ــرينا ~*~>>>> مبروك يا قلبي والله يسعدك مع زوجك يارب ..بس ها علميني وش النتايج لا تنسين الغالية

يسمة ملاك>>> مبروك والله يسعدك يارب...بليز يالغالية شاركينا ودنا نتشارك بالجدول....وتفيدنا باللي عندج وانشاءالله تستفيدين باللي عندنا انا والاخوات

شي للذكرى>>>> ما تقصرين يالغالية

بنت_البنات>>> الله يبارك فيج وعقبالج يارب

سنيورة الأفندي>>> الله يبارك فيج يالغالية

الطويلة الحلوة>>> تسلمين يالغالية راح اسوي بحث واشوف مواضيعج

نجوووومه>>> الف مبروووووووووك وانشاءالله تستفيدين من البنات

اختبار>>>> الله يبارك فيج ولا تنسين تعلمينا بنتائج الخلطات...لاني انا حطيت في بالي خلطة شالسالفة من الخلطات اللي بسويها قرب العرس انشاءالله

hassossa>>>> الف مبروك يارب وبصراحة عجبني اقتراحتج ياليت كل العرايس نتفق وش انسوي من الخلطات الين الصيف....وكل وحدة تعلمنا النتائج علشان الكل يستفيد....ونمشي على جدول واحد....فكرة حلوة

وش ردكم يالعرايس
صدى الامواج
صدى الامواج
كل القصايد حبيبتي انا ماسووويت ولا شي عندي ملل
انشالله فتره وتنتهي
الله يوفقك يارب ويوفق كل البنات :26:
كل القصايد
كل القصايد
صدى الامواج...حبيبتي هو كلنا كذا... من كثر ما تفكرين كثير وش ناقصني وش ما ناقصني وانا بسوي كذا وما بسوي كذا....يصير عندك عجز وتتكاسلين من وين تبدأين...مو صح اللي اقوله؟؟؟

بس اهني راح نشجع بعض ونسوي لنا جدول نمشي عليها نحن العرايس...احم احم احم
نـ,,,ــرينا ~*~
نـ,,,ــرينا ~*~
:29:

أنا اعجز وحده في العالم

المشكله أني لمن فكرت أروح دبنهامز مرضت ذاك اليوم وجاتني انفلونزا :29: وجلست يومين طريحه السرير خخخخخخخخخخخخخخخخ

لكن أنا نويييييت أستخدم هالكريمات اللي متردده استخدمها من أول

هي خاربه خاربه خخخخخخخخخخخخ <<< احس طاق فيني عرق

وبالنسبه للدلكه هذي يا عيوني السودانيات يعملونها وطريقتها صععععععععبه يعني أحنا يالخليجيات ما نقدر نسويها أبدا لان فيها عجين ونسويه مثل الخبز ونفركه ونحط عليه مواد :29:

عشان كذا أحنا نتعامل مع السودانيات بالجلسه وعلى حسب كل وحده ممكن تلاقين وحده مغليه بالسعر وممكن تلقين وحده طيوبه وتسويها لك بسعر كويس

وبالطبع من الشروط أنو ما تكون فيها الروائح السودانيه لانها ما تناسبنا

طبعا أنا فكرت أستخدمها في البدايه بدون روائح وقبل الملكه بيوم أخليها تحط لي مخلط دهن العود ومخلطات العرايس طبعا أنا اجيبها من عبدالصمد القرشي ومدري هي تنفع أولا بس راح اسألها

وهي تشبه الحمام المغربي لكن هذا الحمام السوداني :22:

وفيه مواضيع عن الموضوع هذا :27: اظن كتبتو وحده اسمها وطني السودان اذا ما كنت غلطانه :27:

وأما الجدوووووووول بصراحه لازم نعمل جدول

وعندي في الجهاز ملييييييييييييييييون خلطه

لان الوظيفه الوحيده أني اخزن وبسسسسسسسس تنفيذ ما كووووو :29: