متى اضمك

متى اضمك @mt_admk

عضوة نشيطة

محتاجه نصيحه

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي الغاليات انا بحاجه لنصيحه
قصتي بختصار ....انا متزوجه لي 6 سنوات ..والفتره هاذي ماحملت والسبب من زوجي ضعف شديد في الحركه وتفاوت في العدد ,,وهو يعاني من مشاكل كثيره.. في ليله الدخله شفت زوجي ياخذ حبوب وبعدين دريت انها مقويات ..وبعدها ابر ووووو.في سبيل يرفع عدد وحركه الحيوانات المنويه.وماجابت نتيجه قالو مالكم الا اطفال انابيب ما كنت موافقه بس بالاخر استسلمت لان مافيه حل غيره الا اذا ربي كتب له الشفاء :(رحت سويت فحوصات وسليمه الحمد لله بدينا باطفال الانابيب سويتها 2 وما نجحت ..نفسيتي تعبت بس دايم اتذكر انه خير لنا ارتاح,,المهم رجعت المستشفى العسكري وكملت معاهم كورس الابر وفجاه يرتفع الهرمون ووقف وارجع مرره ثانيه ونفس الموال ,,بعدها حلفت ماراح اسويها ..وقريت عن الدكتور زيد الكيلاني في الاردن وقلت لزوجي وراح له مع اخوه..والله كنت حاطه امل ان له علاج غير اطفال الانابيب بس للاسف مافيه غيرها واعطاه مقويات ..الين يقرر يعملها رجع وقالي قلت خلاص واستخرت والحمد لله ارتحت لدكتور هاذا ..بس صدمني زوجي يقول بنسويها في الرياض او جده انا رفضت وقلت مستحيل .والسبب تافه ان مانعرف احد بالاردن وكيف نجلس فيها 17 يوم ومانعرف شوارعها ووووو...قلت كل شي بالاجره وناخذ شقه قريبه من المستشفى يقول مافيه شقق عند المستشفى سكرها بوجهي ..انا صح خايفه بس خلاص الين متى واحنا معتمدين ع الناس ..وبالاخر قال جسمك مايساعد نروح ونعمل عمليات ..صح جسمي صغير ووزني 32بس والله رحت عند دكتوره وقالت انتي عظمتك صغيره ..بس حاطين السبب جسمي ..مرره احترت في سفرتي للاردن انصحوني مدري اش اسوي وكيف اقنع زوجي واسهل سفرتنا ونعملها عند الدكتور زيد الكيلاني ..وجزاكم الله كل خير ..بانتظاركم :time:
27
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلم محارب
قلم محارب
أختي الله يعينك هو خلاص لاحط الرجال فكرة في راسة مايغيرها بس أنا أقلك أستخيري
كثير وأدعي وراح تشوفي أنه الأمر الي لك فيه خير راح يتسهل ولاتنسي أن المستشفيات
والدكاتره هم أسباب والرزق بيد الرحمن فلا تتعلقي بالأسباب وتنسي مسبب الأسباب وربي يوفقك
متى اضمك
متى اضمك
قلم محارب ...جزاك الله كل خير ..انا عارفه ومؤمنه ان كل شي بيد الله ..بس لزم نسعى ونشوف
سوسو&&
سوسو&&
الله يرزقك من غييييييييييييييييييييييييير عمليات

رب لاتذرني فردآ وانت خير الوارثين
حنين النجوم
حنين النجوم
الرياض ترى شاطرين

وخصوصا مستشفى الملك فيصل التخصصي

نصيحتي هنا أقرب وأحسن

الأردن صح سمعت انهم شاطرين

بس وش الفائده ترى مو مضمون نجاحها الا بعد اذن الله
اسلي نفسي 1