قصتي,,,,,,,,,,,,,وضمور العضلات؟؟؟؟

نزهة المتفائلين

بسم الله الرحمن الرحيم
كيفكم عزيزاتي اسأل الله العظيم رب العرش العيظيم ان يشفي كل مبتلى ومريض وعندي استشاره
وابغاكم تساعدوني انا متزوجه من عشر سنوات تقريبا عشت حياتي وطفولتي جدا طبيعيه ومن اربع سنوات تقريبا
بدأت اشعر بالضعف العام في كامل جسدي يعني ماأقدر اقوم من الارض او اطلع الدرج الا بشق الانفس حتى في ركوعي للصلاة ولمن اوقف ماعندي توازن وفقدت القدره على حمل الاشياء او فتح الادراج رحت لكذا مستشفى قالولي ضمور في العضلات ومالها علاج والحمد لله على كل حال بس يابنات هل الضمور يأتي فجأة في هذا السن انا عمري ثلاثين سنه وصرت شبه عاجزه حتى مأثره على طريقة مشيتي صرت انحرج اطلع من البيت أسألكم بالله يابنات تدعولي ومين يعرف حاله مثل حالتي وتعالجت وشفيت وهل تنفع الرقيه في مثل حالتي والله يرزق من ترد عليه الفردوس الاعلى من الجنة ويحرم وجيهكم عن النار
18
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

:جوهرة المجد:
:جوهرة المجد:
الله يشفينا ويشفيك وياختي القران فيه شفاء لكل الامراض متسمعين بناس تشافي من السرطان مانفعتهم المستشفيات إلتجؤ ا لله وللرقيه بعدين موتقولين ابرقي نفسي واجرب لا الرقيه مي تجربه

ايقني ان علاجك بالقران الله يكتب لك الشفاء لاتنسين الادهان بزيت الزيتون المقري فيه والماء
منار العرب
منار العرب
الله يشفيك
القران شفاء
استخدمي ماء زمزم بنية الشفاء وعليك بالدعاء والاستغفار والصدقه
هيلاري دوف
هيلاري دوف
اعملي تحليل فيتامين د ارجوووووووووووكي بعدين خبريني عنك لانه لو طلع ناقص راح يسوي فيكي زي كذا مااتوقع ضمور في العضلات
ملكت الشوق
ملكت الشوق
الله يرفع قدر كل من ردت عليه
ام مريم1984
ام مريم1984
السلام عليكم اختي طبعا في علاج وفعال انك تلتجئي لله وتتوكلي عليه هو ابتلاكي وهو القادر على ان يرفع عنك شفاك الله وعفاك وجعل مبتلاك تكفيرا للدنوب