التأهيل الشامل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
كيف الحال
معليش عسولات وحدة من قرايبي طلبت من اخوي اليوم يساعدها على ولدها لان ولدها معاق وابوة يقول انا موفاضي فجت وطلبت من اخوي واخوي انحرج منها ولا بغى يردها وطلبت ان يسجل ولدها في التأهيل الشامل واخوي ماهو عارف من فين يسجلة ووين يروح فقلت راح اسأل في المنتدى لعلي اخذ اجر في ولدها واساعد اخوي فياليت تجاوبوني على اسئلتي
كيف التسجيل ؟؟
وكم رقم التأهيل الشامل ؟؟واين يوجد ؟؟
وكم يعطونة في الشهر ؟؟
واكون ممنونة لكم
9
845

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الميلبية
الميلبية
رفع
توووفي*
توووفي*
سبحان الله
ام \غاده\
ام \غاده\
وعليكم السلام هلا فيك اختي التاهيل الشامل له فروع بكل المدن يروح لهم ويقدم اوراقه وبعد يعرض على طبيب يشوف الحاله وبعد القبول يعطونه صرافه كل شهر ينزل له المعاش وعلى حسب حالته يصرفون له واذا احتاج اي جهاز يحتاج له يصرفون له مجاني واي استفسار انا حاضره والله يجزاكم خير عنه
بنت الرياض77
بنت الرياض77
وعليكم السلام هلا فيك اختي التاهيل الشامل له فروع بكل المدن يروح لهم ويقدم اوراقه وبعد يعرض على طبيب يشوف الحاله وبعد القبول يعطونه صرافه كل شهر ينزل له المعاش وعلى حسب حالته يصرفون له واذا احتاج اي جهاز يحتاج له يصرفون له مجاني واي استفسار انا حاضره والله يجزاكم خير عنه
وعليكم السلام هلا فيك اختي التاهيل الشامل له فروع بكل المدن يروح لهم ويقدم اوراقه وبعد يعرض على...
مشكورين حبايبي على الرد والله يجزاكم الف خير
وام غادة فين يروح يقدم اوراقة ؟؟
وانا أسفة على الازعاج
ام \غاده\
ام \غاده\
انتم من اي مدينه \يروح للمركز التاهيل الشامل عندكم هو اسمه كذا خليه يسال اي احد عندكم