الفرق بين الشيعة الاثني عشرية وبين شيعة الاسماعلية؟؟؟؟؟؟

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي كنت اتابع برنامج الشيخ المالكي قبل قليل على الدانه0000 واتصل عليه شخص واخبره ان الله هداه وترك المذهب الاسماعيلي واتبع المذهب السني وانه يعاني من هجر عائلته وظغطها عليه00000 وفرح الشيخ له وهناه00000

سؤالي خواتي من تعطيني معلومات عن المذهب الاسماعيلي0000 ماتتصورون شكثر يشدني الفضول لمعرفة هذا المذهب 0000 لاني لي صديقه عزيزه جدا مذهبها اسماعيلي والغريب انها قبيليه وبنت فصل واصل وراعية مواجيب وفزاعه وخلاقها عاليه0وعلى فكره كانت تصلي معنا في مسجد المدرسة ما شفت فرق في صلاتها000 خواتي ما كنت ادري ان الاسماعليه على ظلال الا لما شفت المالكي يبارك للمتصل ويهنيه على الهدايه00000
30
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عاشقة الصداقة
قلبي شوفي مشكلت الشيعة انهم انحرفوا عن مذهبهم واعتنقوا الاثنى عشريه وكان بداية ظهور الاثنى عشريه في القرن 17 ميلاد
اي الان لايوجد شيعي خالص سواء اسماعيلي اواثنى عشري او زيدي كلهم اثنى عشريه وقد كفر علمائنا مذهب الاثنى عشريه جمتلا وتفصيلا لانهم مشركوا وحرفوا القران اخلفوا السنة واعتدوا على رسول الله بالكذب والوضع وتلفيق
الحلا من الكويت
رفع
البرنسيسة ليمو
انا بجاوبك بما اني كنت شيعيه اسماعليه والحمد لله الله هداني

كل يوم احمد الله اني رجعت لطريق الصواب احس اني كنت في ظلمه وانتقلت الى النور يالله لك الحمد

اكثر اماكن الاسماعليه في نجران وشويه في الهند وشويه في اليمن فرقه ضاله الله يهديهم

يختلفون في الصلاه مثل اول مايذن على طول يصلون ماينتظرون اقامه ايضا رمضان ماعندهم رويه الهلال 30 يوم من دون زياده ولا نقصان وعندي لهم دليل يمكن وحده منهم تهدي بهاذا الكلام

قال تعالى (يسئلونك عن الاهله قل هي مواقيت للناس ) طبعا ماعندهم الحاجات الغريبه اللي عند شيعه ايران

زواج المتعه وتفخيذ المرضعه ومدري ايش والللطم في يوم عاشوراء هاذا الكلام ماعندهم

عندهم ليله القدر في يوم محدد ومعروف في رمضان وفيه صلاه طويله يصلونها جدا

وكل يعتمدون عليه كتاب اسمه الصحيفه في ادعيه غريبه انا سبحان الله كنت احاول احفظها

سبحان الله ماقدرااحفظها مع اني سريعه في الحفظ خلال هاذي الادعيه في كلمات ماتفهمين معناها ولها معاني استغفر الله

شركيه وبعد حاجات واجد المهم المسيطر عليهم المكرمي الله لا يبيحه والله يحرقه امين يارب العالمين

اي سوال اتفضلي اسئلي بجاوب بالللي اعرفه موفقين خواتي
بنتي وحيدتي
بنتي وحيدتي
لو كتبتي بحث بالنت كنتي اخدتي معلومات اكثر
~*شذى الجوري*~
~*شذى الجوري*~
البرنسيسه ليمو المفروض نبارك لك هدايتك والحمد لله اللي انار قلبك
والله يهدي عموم المسلمين