M!SS QTR
M!SS QTR
أنا أول وحده ارد عليك لاني والله حاسه بيك بس لازم تقتنع بدء ضروري انك لو ماغيرتي شكلك مافي حد راح يغيرك أنتي الوحيده المسؤولة على نفسك وتخفيف مافي شي اسمه تخفيف صارلي سنه على تخفيف وأنا هي أنا ما نقطت ولا ربع كيلو والاسبوع الي فات مشيت على رجيم التفاح وتلعب ايروبيك على يوتيوب حسيت بفرق ماشاء الله ادا تبين نبدى سوا ونشجع بعض أنا كمان بتعاني من سمنه وابنى اصير جلد على عضم راح ابدى رجيم إلا الاشواق أو دوكين من بكرا
أنا أول وحده ارد عليك لاني والله حاسه بيك بس لازم تقتنع بدء ضروري انك لو ماغيرتي شكلك مافي حد...
تسلمييين يالغاليه
كلامج صحيح بس المشكله وييين الاراده ليش احط القرار في بالي بس ما أطبقه
طيب ياليت تقولين لي شنو الفارق اللي حسيتيه لما مشيتي على هالنظام
ويعطيج ربي الف عافيه
يارب توصلين للوزن اللي في خاطرج وعقبالي يارب
M!SS QTR
M!SS QTR
هلا اختي الغاليه الحال من بعضه حبيبتي انا وزني قبل 40 يوم تقريبا كان 140كجم واليوم 130.5 والحمدلله على كل حال طبعا نزولي بطيء شوي لاني اتبع نظام غذائي وضعته لي أخصائية التغذيه بالمنتدى ام ديما انا متفائله بها الرجيم لانه صحي وهاالأسبوع خبصت كثير عشان سافرت لكن ناويه ارجع لرجيمي من جديد فنصيحة ادخلي هالرابط واطرحي مشكلتك وان شاء الله ماتقصر معك http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3568989
هلا اختي الغاليه الحال من بعضه حبيبتي انا وزني قبل 40 يوم تقريبا كان 140كجم واليوم 130.5...
هلا بج زوود
ماشاءالله ان شاءالله توصلين للوزن اللي في خاطرج
رجيمج عدل ومن لانه أكيد مايخليج تردين تزيدين بسرعه
بس انا خاطري أعرف اذا في رجيم صحي وسرييييع وبعدها ببتدي اسوي الرجيم البطي لين ماصير رشيقه واستمر في الحفاظ على رشاقتي
آآه متى بس ؟؟ :((
ان شاءالله رح ازور الرابط هذا وجزاج الله الف خير اختي الغاليه
M!SS QTR
M!SS QTR
ياملاذ
مشكوره اختي الغاليه ع الرفع
(f)
سوسو شقيه
سوسو شقيه
انا بكلمك زي ما اكلم نفسي
بس قبلها ابا اعرف وزنك الحالي كم وبعدين اقولك رايي
جيب مشقوق
جيب مشقوق
ااح ع الجرح زي حالتي أبغى اوصصل للوزن المثالي بغمضة عين
دائم أتشجع وأحاول ومن ثاني يوم أشوف أخواتي النحاف يأكلون تشيبسات وديب وتشاكليت وأشياء
وأقول خلاص انا دوبا مراح اتغير :( وبس اكل يجيني شععور بالذنب أني خربت الي سويته
وهذي حالتي كل يوم إحسني أدور بحلقه مفرغه يالله الله يعين