مُخمليّه

مُخمليّه @mkhmlyh_9

عضوة نشيطة

للبيع / طقم كرسيين وطاولة جميييل جداً + بورد صنع يدوي + تحف بأسعار مناسبه

ساحة المستعمل و المزاد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياكم الله جميعاً
كيف حالكم اخواتي إن شاء الله بخير وسعادة

حبيباتي حابه أعرض لكم طقم كرسيين وطاولة جميلين جداً وراقين والله أني متحسفه فيهم شاريتهم عن قناعة تامة لكن بسبب زيادة عدد افراد اسرتي وصغر بيتي اضطريت أبيعه هو والطقم اللي عرضته من قبل هنا واستفيد من الأماكن الموجودة فيهم هالطقمين واخليها تخدمني بدل ما هي جالسة كذا بلا استخدام والسبب الاخر هو قلة ضيوفي لذلك ما يستخدم ، طبعاً الطقم اشتريته من معارض ( قصر السرايا ) الواقعة شمال الرياض وله عندي 3 سنوات ونصف وكلفني 1750 ريال وفاتورته متوفره عندي للي حابه تطلع عليها وأبغى فيه 900 ريال وأنا متواجدة في الرياض ..
طبعاً الطقم ينفع تحطينه في مدخل او في المكان اللي تحت الدرج أو في إحدى الزوايا أو في غرفة النوم أو اذا عندك كنب وعدده قليل وودك تزيدين كراسي فـ ممكن تضيفين الكراسي اللي عندي لطقمك وبعد فيه نفس طقمي عند نفس المعارض لكن ع شكل طاولة طعام فاللي حابه تزيد كراسي لطاولتها فحياها تاخذ اللي عندي ..

اترككم مع الصور ياغاليات ..

عن قرب

وهنا صورة إثبات الملكية

.............................

أيضاً لدي بورد ع شكل لوحة شغل يدوي صنعته بنفسي كان عندي سلك شباك مقاسه ما يركب شباكِ فقمت بإعادة تدويره وجعله بورد لتعليق الاوراق عليه ينفع تثبتينه بالعرض أو بالطول ... أرغب في بيعه بـ 30 ريال

هذه صورته

وهنا إثبات الملكية

.............................

وأيضاً يوجد لدي تحف باللون البني لست بحاجة لها عدد 3 اشتريتها من رد تاغ فرع الرياض ، أود أن أبيع الواحدة بـ 5 ريال

هذه صورتها

::

::

وهنا إثبات الملكية

............................

ملاحظات ..

* جميع الصور حديثة وليست قديمة
* حرصت على عرض ما اتذكر من تفاصيل ليكون المشتري على علم تام
* تكاليف النقل والشحن على المشتري
* اتشرف بمن يريد زيارة منزلي لمعاينة السلع
* أسعد بتفاصيل أكثر والإجابة ع أي استفسار هنا أو ع الخاص

أسأل الله أن يبارك للمشترية وأن يجعل منزلها عامراً باليمن والإيمان ورضا الرحيم الرحمن وأن يملأه بالسكينة والسعادة والأنس ..

دمتم في حفظ الرحمن ورعايته

..

أختكم .. مُخمليّه
35
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عالية المقام
عالية المقام
موووفقه
أثاثي الراقي
أثاثي الراقي
موووفقة .. والتصوير جمييل
مُخمليّه
مُخمليّه
موووفقه
موووفقه
وإياك ياقلبي ، جزاك الله خير 💐