هنو123

هنو123 @hno123_2

عضوة نشيطة

ابغى اجلس مع امي يارب ارحمني

الأسرة والمجتمع

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
يارب اللي ترد ولو بدعوة ان ترزقها من حيث لا تحتسب وتدخلها واحبابها الجنه بلا حساب ولا سابق عذاب ..
ببدا معكم كلامي وش صار معي بالضبط وانصحوني اما رقم اخصائيه او نصيحه من عندكم ..
انا بنت كنت شاطرة في اشياء ماشاء الله لاقوة الا بالله ..
واتعرفت على وحده من 4 سنوات وللاسف مضطرة تكون معي بشكل دائم مرة شافت شي عندي وماذكرت الله ومن ذاك اليوم حسيت اني بموت الى ان قدر الله لي واخذت اثرها والحمدلله تحسنت حالتي بعد قصه طويله ..
المهم تكرر هالموضوع اكثر من مرة وصارت لي حاله نفسيه بعد هالتعب كله وحسبي الله ونعم الوكيل
صرت ما ابغى اخرج من البيت ولا ابغى اقابل احد ولا حتى السوق اروح فقط للمستشفى وارجع وانا ميته تعب وخوف .. رغم اني الحمدلله ملتزمه وارقي نفسي لكن واضح انها صارت لي نفسيه الحين تطور الموضوع حتى اهلي ما ابغى اجلس معاهم اتضايق وتجيني دوخه واذا رحت عنهم تخف الحاله ..
امي تعبت معي كثير وخايفه علي من هالعزله بس والله مو بيدي انا اتعب اذا جلست مع اي احد وادوخ وينتفخ بطني وينقطع نفسي وزغلله فالعين واكرة يوم عندي اذا قالوا نطلع نتمشى والا ناكل برا .. يجيني احساس الموت ورجولي تبرد وتنمل ما اكل بس اتشهد .. اقسم بالله حالتي حاله هالحرمه كل يوم طالعه وكل يوم مطعم وانا حتى اهلي ما ابغى اجلس معاهم والله ما ابغى اطلع والا ادخل ابي بس اجلس مع امي مثل بقيه الناس حسبي الله فيها ونعم الوكيل .. اخر مرة نزلت السوق انكتممممممممت تماما .. والله ولا نفس مافيه اكسجين بغيت اموت وبطني منتفخ ودايخه خصوصا لما ادخل للمحلات اشد من اذا جلست برا ..ولما دخلت السيارة كأن احد كب علي مويه واسترخيت ولما وصلنا البيت طبعا ما شرينا بس رجعت كأني مضروبه من شدة التعب اهلي تعبوا معي ماعاد عرفوا وضعي هل هو نفسي والا غيرة رقم ان تحاليلي ما شاء الله سليمه ..
اشوف زميلاتي بسناب يتلاقون برا ويروحون اسواق ويعتمرون الله لا يغير عليهم ويزيدهم من فضله والله بمجرد ما اشوف سناباتهم اتخيل لو كنت مكانهم اكيد بموت واحمد الله اني جالسه فالبيت كنت طبيعيه اطلع وادخل ولا احب جلسه البيت دورات وروحات وجيات الحين الحمدلله على كل حال حتى النفس محسوب ..
حاولت ارح لراقي بس الرقاه تعرفون معتكفين وما يستقبلون كثير هالشهر فجالسه ارقي نفسي والله يشفيني ومرضى المسلمين
الله يجزاكم خير ادعوا لي الله يفرج همي ويشرح صدري اقدر اجلس مع اهلي لعل الله يقبل منكم ولكم بالمثل يارب
26
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شيهانه 11
شيهانه 11
الله يشفيك يارب
بنت الطيبين ..
بنت الطيبين ..
ياحبيبتي الله يشفيك ويعافيك ويريح قلبك وبالك
مادام طلعت تحاليل المستشفى سليمه مالك إلا تستمرين على الرقيه وبعد العيد بإذن الله
روحي لراقي ثقه على الأقل من الأعراض بيعرف وش مشكلتك أن شاء الله بس أنتي خلي ثقتك بربي كبيره
ولاتحطين بذمتك من ناحية هالبنت يمكن تكون صارت مره وماذكرت الله وكلنا ممكن يصير معنا أحياناً كذا
ونغفل عن ذكر الله إذا أعجبنا شي وقلتي انك تحسنتي بعد ماأخذتي أثرها الحمدلله
يعني إحتمال اللي يصير معك الآن مالها أي علاقه فيه وبكل الأحوال حافظي على أذكار الصباح والمساء دائماً
لأنها حصن منيع والله يحفظك ويحميك من كل شر وبإذن الله تبشرينا قريباً بشفائك
هنو123
هنو123
يااااااااارب ياااااكريم تشفيني وتعافيني من كل مكروه ..
الله يسعدكم يابنات ويجعلكم من عتقاء هالشهر الفضيل يارب ..
حتى انا احسه نفسيا بس مهما حاولت ما تتحسن نفسيتي حتى اعطتني الدكتورة علاجات نفسيه فترة وترجع الحاله زي اول ..
ابغى اعرف كيف ممكن اتعالج منها تماما ما قدرت والله ابد ..
والله يغفر لي ولها ..
fatoomah123
fatoomah123
روووحي لشيخ يقرا عليك وهالانسانه اقطعيها نهائيا طالما هي حسوده وماتذكر اسم الله وشي ثاااني اشغلي نفسك وحاولي تتناسين الحاله الي عندك والبسي احراز واشتري لك قران الصغير مره تلاقينه بالمكتبه وحطي بقلاده وعلقيه علي رقبتك لا يفارقها ابد الا اذا خشيتي الحمام ووكلي امرك لله وحاولي تعيشين حياتك طبيعيه وشي ثاااني روحي المتشفي ممكن معاك ضيق نفس خلي يعطيك بخاخ او شي
بدون نك وكلي لك
بدون نك وكلي لك
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
انا اتوقع الي معك وسواس اقري ع نفسك سسورة الناس واكثري منها الله يشفيك