بائعة المسك
بائعة المسك
RFM11 RFM11 :
والله مهتمه بالاكل و اللبس الدافي الوقت الوحيد اللي اجوع فيه وانا نايمه اول ما اقوم جيعانه و هالشي طبيعي لان الاكل يكون تهضم وانا نايمه
والله مهتمه بالاكل و اللبس الدافي الوقت الوحيد اللي اجوع فيه وانا نايمه اول ما اقوم جيعانه و...
لازم تقومين الصبح تفطرين
والله ان امي وخواتي يرفسوني رفس لحد ماقوم الصبح عشان افطر غصب تفطرين اذا افطرتي ارجعي نامي

لذا قومي 8 الصبح افطري ورجعي نامي

انا تجيني الفقاعات ايام كنت بنت كان يطلع معي وانا اصلي واتحرك
السبب الاهمال بالدوره والجوع انا قبل زواجي مهمله اكلي سيء اشرب بارد وعصاير بارده وغازيات
والجوع انام ماقوم اكل واذا قمت الظهر اكل اي شي لوخبز بجبن

يعني اتعامل مع الدوره زي باقي الايام العاديه ماكن علي الدوره

والفقاقيع تطلع دايم

بعد زواجي اهتميت بدوراتي وباكلي وبشربي وبليسي بدوره
والحمدلله اختفيت

اذا تطمني وهتمي بباقي نفاسك
شوفي انا دوره بس 6 ايام واهتم فيهم يتعدل كل شي انتي اهتمي باخر نفاسك وبتمارين الكيجل
بائعة المسك
بائعة المسك
لا هوا دخلك ولا شي مصطلحات اخترعوها الحريم الجهال وللاسف انتشرت حبيبتي هذا التهاب روحي الدكتورة توصفلك تحاميل تاخديها وتتعافي والحمد لله استمري على التمارين لانها جدا روعة
لا هوا دخلك ولا شي مصطلحات اخترعوها الحريم الجهال وللاسف انتشرت حبيبتي هذا التهاب روحي الدكتورة...
الاهمال بالدورات والتفاس يسبب اللتهاب ياختي الكريمه

الالتهابات من وين تجي الا من الاهمال بالنظافه الشخصيه الجهل هو اللي ماتهتم بدوراتها وبنفاسها
فتتحول عندها للالتهابات
جلوس الدم الفاسد بالرحم يتحول بعدين لالتهابات مهبليه فيتحول
لريحه
لافرازات مقرفه
لرطوبه
لحكه
مشاكل الرحم من الاهمال بالدورات والنفاس
الجهل هو اللي تهمل نفسها وتقول عن العنايه بالنفاس والدوره جهل
لذا لازم تهتم بنفسها بدوراتها وتحمي نفسها من الجوع بايام الدوره وبنفاس

لان الجوع عدو المراة
الجوع معناته مافيه زياده بالدم الجديد
فيصيبها فقر دم بسبب نزول الدم الفاسد ولا يحل محله دم جديد
الرحم كيف يلفظ الدم الفاسد الا من الدم الجديد والدم من وين يجي الا من الاكل واذا الوحده بايام الدوره والنفاس ماتاكل وتجوع نفسها ومهمله باكلها وبصحتها من وين تجيب دم جديد تحرك الدوره الدمويه عشان رحمها يتحرك ويلفظ الفاسد اللي فيه الا من الاكل الصحي
بس الاغلبيه مهمل نفسه ويعتبرها جعل فيصيبها اللتهابات مهبليه وعلاجها عند الاطباء وانتم تقدرون تحمون نفسكم من الالتهابات بالاهتمام بالنفاس والدوره

بس
بنت مكة2015
بنت مكة2015
باءعة المسك الاهتمام وقت الدورة بشرب الاشياء الدافية والزنجبيل ودي الامور مايختلفو عليها اثنين
لكن هوا دخلها ولا خوا الراس ولا التخاريف هذي الي ترفع الضغط هيا الي مسببة للحريم وسوسة
بس الجوع ما اعتقد له رابط لانو ممكن انا عليا الدورة ومسوية رجيم عندي مخزون طاقة في جسمي بتتحرق الدهون وتنتج الي يحتاجه الجسم
اما اني اجوع فيتوقف انتاج الدم ما اعتقد معلومة علمية اختي
Yarb 11111
Yarb 11111
صاحبة الموضوع ارجوك اش طلع معك انا عندي نفس مشكلتك وميتة خوف
Yarb 11111
Yarb 11111
....