وورلد
وورلد
الاخت reem algala بنسبه للتسجيل باايميلات مختلفه يعني كل مرا تسجلي ب ايميل مختلف من اجهزه مختلفه لان كل جهاز له" اي بي" من الرابط الخاص فيك على الموقع بتلاقينه في صفحتك الشخصيه خيار "اخبر صديق "وكان ناس ثانيه سجلو من الرابط حقك بس لا تكثري عن 3-5ايميلات +تخلي اقاربك والي حولك يسجلون من الرابط حقك
وورلد
وورلد
هذي الصوره كنت ابي انزلها مع الموضوع لكن علقت معي في التحميل شوفو صفحتي ماشاء الله ..
وورلد
وورلد
للي ماتعرف وين تحصل رابط الدعوه الخاص بها
اول شي تسجلي دخول بالميل والباسوورد حقك .. رح تفتح لك هذي الصفحه .. حطي الماوس على( حساب يوجوف الخاص بي ) .. بيطلع تحته اخبر صديق اضغطي عليه

وهذا بيكون رابط الدعوه الخاص فيك
reem algala
reem algala
للي ماتعرف وين تحصل رابط الدعوه الخاص بها اول شي تسجلي دخول بالميل والباسوورد حقك .. رح تفتح لك هذي الصفحه .. حطي الماوس على( حساب يوجوف الخاص بي ) .. بيطلع تحته اخبر صديق اضغطي عليه وهذا بيكون رابط الدعوه الخاص فيك
للي ماتعرف وين تحصل رابط الدعوه الخاص بها اول شي تسجلي دخول بالميل والباسوورد حقك .. رح تفتح لك...
اختي طيب ينفع أسجل من نفس جهازي بس إيميل اخر ؟؟
ولا لازم جهاز ثاني وإيميل ثاني
معليش تحمليني
عواطف تركي
عواطف تركي
اختي طيب ينفع أسجل من نفس جهازي بس إيميل اخر ؟؟ ولا لازم جهاز ثاني وإيميل ثاني معليش تحمليني
اختي طيب ينفع أسجل من نفس جهازي بس إيميل اخر ؟؟ ولا لازم جهاز ثاني وإيميل ثاني معليش تحمليني
انا شخصياً سجلت من نفس اللابتوب من خلال رابط الدعوة الخاص بي وكملت 5 استطلاعات بالحساب الجديد ووصل لحسابي الاول نقاط الدعوة
يعني لما تسجلين من رابطك بإيميل جديد سواء بإسم اخوانك او اسماء وهميه لازم تكملين 5 أو 6 استطلاعات عشان توصلك نقاط الدعوى
وعلى فكرة ايام زمان من شهور في موقعهم كاتبين انه عادي يسجلون افراد عائلتك من رابطك الخاص بدعوة صديق ويحسب لك النقاط وانا مجربتها
وبرضو كان مجرد مايسجل شخص من رابطك ويكمل اول استطلاع بعد الاستطلاع الخاص بالمعلومات الشخصيه مباشرة تنزل بحسابك نقاط الدعوة لكن حالياً صعبوها لازم 5 او 6 استطلاعات