فرشة قلبي
فرشة قلبي
الله يعينكم والله فيه بنات خساره عليهم ازوج الله يعين اخوك خلوه ع راحته
بدور والدنيا تدور
يا بنات احنا نرد زيارتها لنا هي تجيني ببيتي
واقسم بالله اني اشيلها شيل وانا اذا رحت لها تطلع اخس ما عندها وتستقبلني بوجه مقلوب زي اللي تقول
خلي القطاعه تجي منكم عشان تكون قدام اخوي مالها ذنب حنا قطعناها مو هي وانا مابي اخوي يزعل مني
و بنتها يختي لو بنتك اخذت علبة الموية و رمتها بالعاني بوجه جدتها وش بتقول زوجة اخوك بتهاوشها و تعلمها ان هذي جدتها وكذا عيب هذي لا اي وقاحه من عيالها تضحك لهم و تبوسهم قدامنا
ولا عمري سمعت منها كلمة عيب لعيالها
بدور والدنيا تدور
Swes24 Swes24 :
معاليش لا تطلعي بناتك عندها يمكن ماتحب احد يجيها ويحوسها حوسة بزورتها مجبوره عليها بس مافحالها للبقيه واذا هي تنزل عيالها لبيت جدهم مافيها شي واذا ع لسانهم وقلة ادبهم عليكم لا تحطي بذمتك انها هيا تعلمهم ممكن هما كذا واذا ع صراخ بنتها ببيتهم اغلبية البزوره يسوو ذي الحركه ببيوتهم يصرخو وبيتنا ولا تمسكو شي وووو واذا ع لمة اللعب انا اشوف مافيها شي ماتبغى شي يحوسها بس اذا وقحه مع امك بالكلام ع قولتك حقها ع امك تقولها احترمي نفسك معايا وبس ربي يعينكم
معاليش لا تطلعي بناتك عندها يمكن ماتحب احد يجيها ويحوسها حوسة بزورتها مجبوره عليها بس مافحالها...
مافيه شي اسمه هما كذا اولادها يغلطون على جدهم و جدتهم وعليه وعلى تلكبير والصغير ما تقولهم لا يماما عيب ما نقول كذا او لا تسوون كذا
بنتها تاخذ صحن الفاكهه تحوووسه حوس قدامها العنب والفراوله تعصرها بيدها و تمر و لا تقولها شي
اقسم بالله ترجع تضحك لها وتبوس راسها
تتغافلنا البنت على الصحون وتسوي اللي تبغا
ما تقولها كلمه
عين جارية
عين جارية
ليش تطلعين بناتك لها ؟ لو انهم عسل بتزهق وتتضايق اعتبروها جارتكم لا تزعجونها بالطلعة ةالدخلة عليها وصكي الباب اللي بينكم لا تجونها خلكم رسميين معها ومشاكلها مع اخوك هو يحلها انا اشوف اخوي وحرمته توصل لسابع سما منب اتدخل وعيالي تحت جناحي ماخليهم يسرحون ويمرحون البيوت اسرار والازعاج غلط.
كل شي كذب
كل شي كذب
مافيه شي اسمه هما كذا اولادها يغلطون على جدهم و جدتهم وعليه وعلى تلكبير والصغير ما تقولهم لا يماما عيب ما نقول كذا او لا تسوون كذا بنتها تاخذ صحن الفاكهه تحوووسه حوس قدامها العنب والفراوله تعصرها بيدها و تمر و لا تقولها شي اقسم بالله ترجع تضحك لها وتبوس راسها تتغافلنا البنت على الصحون وتسوي اللي تبغا ما تقولها كلمه
مافيه شي اسمه هما كذا اولادها يغلطون على جدهم و جدتهم وعليه وعلى تلكبير والصغير ما تقولهم لا...
طيب ادبو البنات قدام امهم لا تسكتون ع حوستهم انا عيال اخوي يطلعون عندي واذا سوو غلط ضربتوهم