بنات سؤال الله يخليكم سؤال واحد بس بخصوص الاسهم ؟؟؟؟؟ لاتطنشون

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بنات كيفففففففففففففففففففففف الحال وش اخباركم
بنات ايش اقولكم بس انا مقهوره من سالفه الاسهم وودي اشارك بس فيه معوقات وابيكم تحلونها لي اهلي مو راضين يشاركون بالاسهم مع هالعالم وانا ماعندي حساب بالبنك ولابطاقه احوال :icon33: :( شوفولي حل
السؤال الاؤل : ماهي الاشياء الاساسيه عشان اشتري اسهم وشو المطلوب لاتقولون حساب بالبنك والله مقهوره ......ز
وسؤالي الثاني : هل فيه بنك يفتح حساب للتداول بدون شرط وجود حساب جاري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذ ا الشىء الي قاهرني :icon33:

وسؤالي الاخير لو ابي اوصي احد يشتري لي سهم من اقاربي وش الاوراق المطلوبه عشان يشتري لي سهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بنات والله اكتب لكم الموضوع وانا مقهوره ساعدوني ارجوكم :(
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جبل شامخ
جبل شامخ
حبيبتي، لا تضيقين صدرك، اذا عندك فلوس وفيه احد تثقين فيه يشتغل بالاسهم اعطيه يشتغلك فيها..

واذا قدرتي تفتحين لك حساب خاص (مو شرط يكون معك بطاقة احوال دفتر العائلة مع الجواز او محرم معرف لك) كافيه لفتح الحساب، واشتغلي فيها بنفسك

واذا قصدك اكتتاب برضه افتحي حساب وعادي اكتتبي بنفسك
دلال القلب
دلال القلب
اختي لازم يكون عندك حساب في البنك ومبلغ معين..مثلا سامبا الحد الادنى 50 الف .. اتوقع .. مافي شي اسمه تشترين سهم!!! ..
انصحك في البدايه اكتتبي في الشركات اللي تنزل بين فتره وفتره..مثلا زي ينساب السهم كان ب 50 ريال والحد الادنى 10 اسهم ب 500 ريال.. بس حتى الاكتتابات لالالالالالازم يكون عندك حساااااااب ضرووووري.. احكي مع اهلك وحاولي تقنعيهم.. وبالتوفيق يارب..
دنيا العجب
دنيا العجب
ياليت تعلمينا اختي نبض الوفا وش صار على الاهلي

عشان نتشجع ونروح تفتح عندهم حساب
الله ييسر لك
ورده ولا كل الورود
اقدر افتح محفظة عن طريق موقع البنك اللي انا فيه ولالازم اروح برجلي