كيف أقول لزوجي انا مب طايقه ريحتك؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم عزيزاتي وأخواتي معشر الحوامل

بنات انا في الشهر الثاني ومشكلتي من أول ما حملت والوحام ذابحني
كرهت ريحة بيتي "ترى بيتي جديد ونظيف لاتشكون انه فيه ريحه"
وكرهت أكل بيتي وريحة زوجي بالأخص.. حتى ريحتي انا ساعات
اتسبح مرتين في اليوم من كثر مافيني لوعه .. طبعاً أجبرت نفسي
اقعد في البيت وكنت يوم أيي زيارة بيت اهلي تبدا تخف اللوعه والهبوط

قلت يالله ما بحط الموضوع على بالي لأني إذا عززت الفكرة في راسي
ما بطيق اقعد في بيتي، لكن ماقدرت احيان اقعد ابكي بدون سبب واذا
تقرب مني زوجي احس اني "برجع"، طبعاً انا شرحت له اني اتوحم وقلت
له اني ما اطيق ريحة البيت .. واتوقع انه حس وفهم شوي..

اللحين هو سمح لي اقعد بيت اهلي بس يا بنات لين متى؟ صحيح اني مب
طايقه ارجع بيتي بس اخاف هالابتعاد عن زوجي يسبب فجوة بينا خصوصاً
إن علاقتنا جداً طيبه..

وعندي تساؤل هل فعلاً الوحام ممكن يخليني اكره بيتي بالذات؟
مع العلم دكتورتي عطتي حبوب للوعه .. بس ما يابت نتيجه
بالرغم انه هني بيت اهلي حتى ساعات ما استعملهم وعادي اللوعه
نادر ما تجيني..
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فراشة بريئة
فراشة بريئة
حبيبتي خليج طبيعية حالي من حالج ويجوز إنت أحسن عني لأنج سرتي بيت أهلج
لكن أنا كيف أسير وأنا وزوجي أساساً ساكنه مع أمي وأبوي؟؟؟
فمصبرة عمري مستحمله ومستحمليني
خليج كوووووووووول
وقولي في خاطرج واااااااااااو ما في أحلى من لوعة الجبد والوحااام لأن بعده يجي بيبي جميييييييييييل ينسيج كل شي
ورجعي لبيتج وحافظي على زوجج لأن من بيكون له ونيس وإنتي بعيده عنه؟؟؟؟
ذكريات القلب
ذكريات القلب
الغالية الله يكون بعونج وهالشي طبيعي وانشالله ما راح يطول معاج بس فعلا احيانا الوحده تكره بيتها واحيانا زوجها والله انج أحسن وايد من غيرج تدرين ان في وحده تكره الماي وتقعد تسع شهور كامله من دون ما تسبح وعلى فكره هالكلام جد واهي من معارفنا بس اذا انتي مرتاحه بيت هلج يلسي عندهم وخلي ريلج يجي عندهم عسب ما يحس ببعدج عنه والأفضل لو يكون عندج غرفة خاصة بج عند بيت أهلج والله يعطيج العافية ويرزقج الذرية الصالحة وانشالله الله يهون عليج وباجر لين تيبين الصغيرون بتنسين هذي كله ودعواتج.
راس المعزّة
راس المعزّة
عزيزتي اللي فيج طبيعي واييد حريم يعانن من ها الشئ ونصيحه لالالالالالالالالا تبتعدين عن ريلج لأن بتصيييير فجوه بينكم وبيتعود على غيابج!!

وخذي حبوب اللوعه تراها ما تضر وهي خاصه للحوامل.. ووااااااااااااااااايد بترتاحييييييين عليهن
الشمعة الحزينة
حبيبتي هذا شي طبيعي

مو معناه انك ماتحبين زوجك لااااااااااااااااااااااااااااااااا

وهو أتصور انه متفهم لهالشي

فلا تديرين بال أبدا
%~ ورد جوري ~%
%~ ورد جوري ~%
عزيزتي اللي فيج طبيعي واييد حريم يعانن من ها الشئ ونصيحه لالالالالالالالالا تبتعدين عن ريلج لأن بتصيييير فجوه بينكم وبيتعود على غيابج!! وخذي حبوب اللوعه تراها ما تضر وهي خاصه للحوامل.. ووااااااااااااااااايد بترتاحييييييين عليهن
عزيزتي اللي فيج طبيعي واييد حريم يعانن من ها الشئ ونصيحه لالالالالالالالالا تبتعدين عن ريلج لأن...
نفس راي اختي راس المعزة

لاتبتعدين عن بيتج خصوصاً انج متزوجة من جريب ...هذا بيأدي لحدوث فجوة بينج وبين زوجج ...عادي روحي كل يووم بيت اهلج سويلهم زيارة بشكل يومي عسب نفسيتج ترتاح ...بس لازم ترجعين بيتج..عسب يحس انج موجودة معاه مب ناسيتنه ...لان اغلبيه الرياييل يووم حريمهم يحملووون يحسووون خلاص الحرمة تهتم حق البيبي اكثر وهوو يصير صفر على الشمال محد يهتم فيه

وعن الريحة///
حاولي اتصارحينه انج ماتتحملين ريحته ...انا بصراحة مرت علي فترة ماكنت احب ريحته هههههههههه صارحته وخليته يغير العطر او انه يتعطر وهو طالع من البيت عسب مااشم الريحة خصوصاً اني ماكنت اتحمل ريحة العطر ... وكانت تعجبني ريحة دهن العووود كنت اقوله اول ماتناااام على طووول حط دهن العووود عسب مااشم ريحتك هههههههههههههههههه